إشاعة : تسريب معلومات كثيرة عن لعبة WB Games الجديدة ومن المحتمل أن تكون لعبة Suicide Squad

إشاعة : تسريب معلومات كثيرة عن لعبة WB Games الجديدة ومن المحتمل أن تكون لعبة Suicide Squad

يبدو أن شركة WB Games تمتلك الكثير من العناوين غير المعلن عنها في جُعبتها ويبدو أنها أيضًا لا تستطيع إخفاء ذلك، حيث أنه اليوم وعلى موقع 4Chan تم تسريب معلومات كثير عن عنوان ( أو عناوين ) غير معلن عنه إلى الآن ولكنه بالتأكيد سحكي قصة أبطال خارقين، وبحسب التسريبات من المحتمل أن تكون لعبة Suicide Squad.

التسريبات بدأت بالكشف عن موعد نشر عرض الإعلان عن اللعب وهو يوم 4 يونيو القادم أي قبل أيام من معرض E3 2019، ومن ثم سيليه عرض الكشف عن شخصية Ra's al Ghul وبعض الأشرار الأخرين، وسيكون لشخصية Ra's al Ghul مهمة خاصة ستكون متوفرة حصريًا لمن يطلب اللعبة مسبقًا.

وكشفت أيضًا أن أول مكان سيكون موجود في اللعبة هي مدينة جوثام وسيتم الكشف عنها من خلال عرض منفصل، وسيكون هناك سلسلة للكشف عن الأماكن والبيئات المختلفة في المستقبل. وسيكون للعبة ديمو في معرض E3 2019 يحتوي على مدينة جوثام، متاح للعب من قبل الصحفيين وصناع المحتوى فقط.

وبعد ذلك سيكون هناك عرض جديد للكشف عن شخصية Star City بعد حدث مباشر ستقيمه الشركة وسيتحدثون من خلاله بشكل أعمق عن اللعبة وتفاصيلها. وقد تواصل الشركة مع شركة سوني للترفيه الموسيقي لكي تستخدم أغنية Perfect Day للمغني Lou Reed في عرض الإعلان الأول أو عرض الكشف عن اللعبة. 

و ورد أيضًا بعض الكلام عن نسخة دخول مبكر لا نعلم إلى الآن ما هي بسبب أن الكلام المسرب محذوف، بالإضافة لنسخة خاصة " بريميوم " ستحتوي على عدد من الأبطال الخارقين المشهورين والأزياء داخل اللعبة. وسيكون هناك عروض عدة مسجلة مسبقًا تستعرض أسلوب اللعب مع أشخاص يتكلمون عن أهم أمور اللعبة وهي :
  • أسلوب اللعب
  • العمل الجماعي
  • التنوع
  • القتال
  • Supers
  • الغنائم
  • الأماكن والبيئات المختلفة
  • طور اللعب الجماعي
  • قصة اللعبة وخياراتها المتعددة

وبحسب التسريبات فأن فريق التسويق يخطط للإعلان عن لعبة بالتزامن من إطلاق اللعبة الأولى وذلك عام 2020 ، فهل هذا يعني أن الشركة تعمل على لعبتين لأبطال خارقين في نفس الوقت؟.

إلى الآن كل هذه المعلومات هي مجرد إشاعات قد تكون صحيحة وقد تكون خاطئة، مع العلم انه تم تسريب معلومات مماثلة بنفس الطريقة للعبة Mortal Kombat 11 وكلها كانت صحيحة 100%، ننتظر الإعلان الرسمي عن اللعبة.

المصادر:
المصدر[ResetEra]
المصدر[تويتر]
18.4.19

إرسال تعليق

[disqus]

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Javascript DisablePlease Enable Javascript To See All Widget