مود للعبة Mortal Kombat 11 يجعلها تعمل بمعدل 60 إطار ثابت في الثانية في كلٍ من القائمة والمقاطع السينمائية والمقدمات والفايتاليتيز والمزيد

مود للعبة Mortal Kombat 11 يجعلها تعمل بمعدل 60 إطار ثابت في الثانية في كلٍ من القائمة والمقاطع السينمائية والمقدمات والفايتاليتيز والمزيد

من أكثر الأمور المحبطة في لعبة Mortal Kombat 11 أنها لا تعمل بمعدل 60 إطار في الثانية بشكل ثابت، حيث أن القائمة والمقاطع السينمائية والمقدمات الفايتاليتيز والـFatal Blows وطور الـKrypt كلها تعمل بمعدل 30 إطار في الثانية فقط، وهذا أثار إستياء الكثير الكثير من مالكي الحواسيب الشخصية وأدى ذلك لحصولها على تقييمات متوسطة على Steam.

ولكن إحدى أهم المميزات التي يمتلكها الحاسب الشخصي ولا تمتلكها منصات الألعاب الأُخرى هي التعديلات ( المودات )، والتي تسمح للاعبي الحواسيب الشخصية بإصلاح أمور وعمل أُخرى جديد في بعض الأحيان لا تصدق.

ومع Mortal Kombat 11 أصدر أحد اللاعبين يوم أمس مود يصلح هذا الخطأ الكبير الذي عجز المطورون عن فعله، وجعل كلٍ من القائمة والمقاطع السينمائية والمقدمات الفايتاليتيز والـFatal Blows وطور الـKrypt تعمل بمعدل 60 إطار في الثانية بشكل ثابت وأصلح الكثير من المشاكل الأُخرى، مثل عدم تناسق الصوت بسبب انخفاض معدل الإطارات.

بالإضافة إلى أن المود يسمح لمالكي الشاشة العريضة بالحصول على صورة كاملة بدلًا من جوانب سوداء، في كلٍ من القائمة وطور الـKrypt. لتحميل المود ومعرفة المزيد من التفاصيل عنه شاهد الفيديو بالأسفل واقرأ الوصف الخاص به.

[youtube src="pXo51gTGKDs"/]
29.4.19

إرسال تعليق

[disqus]

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Javascript DisablePlease Enable Javascript To See All Widget