شركة CD PROJEKT RED متهمة بانتهاك حقوق الطبع والنشر لأغنية كرواتية في لعبة The Witcher 3: Wild Hunt

شركة CD PROJEKT RED متهمة بانتهاك حقوق الطبع والنشر لأغنية كرواتية في لعبة The Witcher 3: Wild Hunt

لا يستطيع أي احد منا أن ينكر مدى جمال وقوة موسيقى لعبة The Witcher 3: Wild Hunt التصويرية ، ومدى إبداع فرقة Percival والملحن Marcin Przybyłowicz ، ولكن يبدو أن هناك أغنية ليست أصلية باللعبة.

حيث أن الملحن الكرواتي Elvis Stanić اتهم شركة CD PROJEKT RED بانتهاك حقوق الطبع والنشر الخاصة به لأغنيته " Naranča " التي تم استعمالها وإعادة تسجيلها من قبل فرقة Percival تحت باسم " Widow-maker " دون أذن الملحس الكرواتي.

وبعد أن تواصل Elvis Stanić مع الشركة ، أزالت CD PROJEKT RED الأغنية من كل مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بها ، وعلى الرغم من ذلك فأنها لم تعوضه عن الإستخدام غير المرخص لمحتوى وتجاهلها لرسائله عبر البريد الإلكتروني.

ويبدو من رسالته التي نادى بها عشاق لعبة The Witcher 3 أن الأمر قديم تحديدًا من العام الماضي ، حيث أن الأغنية تم حذفها آنذاك ، وقد حذر الشركة من تقديم بلاغ بانتهاكها لحقوق الطبع النشر الخاصة به ، ولكن يبدو أن الشركة لا تبالي.

Elvis Stanić لقد أبلغ مؤخرًا اليوتيوب وسيستمر في فعل ذلك حتى يحصل على حقه من الشركة وانتهاكها لحقوقه . وقد صرح أيضًا أنه مسرور أن الموسيقى الخاصة به موجودة في لعبة ذات شعبية كبيرة ولكنها مسروقة لذا فهي تضره كثيرًا بحسب قوله.

شركة CD PROJEKT RED رفضت التعليق على الأمر إلى الآن...


الأغنية الأصلية " Naranča " من تأليف وأداء Elvis Stanić



أغنية Widow-maker من لعبة The Witcher 3: Wild Hunt أداء فرقة Percival



المصدر[Reddit]
10.4.19
التسميات:

إرسال تعليق

[disqus]

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Javascript DisablePlease Enable Javascript To See All Widget