الكشف رسميًا عن Stadia جهاز جوجل لبث ألعاب الفيديو

الكشف رسميًا عن Stadia جهاز جوجل الإفتراضي لبث ألعاب الفيديو
يد تحكم جهاز Stadia


كشفت شركة جوجل رسميًا من خلال حدث GDC 2019 عن جهازها الخاص لبث ألعاب الفيديو والذي يحمل اسم Stadia ، من خلال الجهاز ستتمكن من لعب ألعابك فوراً دون تحميل أو انتظار أو تحديثات وعلى أي جهاز تريده في أي وقت تريده خلال خمس ثواني فقط بأعلى إعدادات ممكنة .

لعبك ألعاب عبر Stadia لا يقتصر على منصة فكل الألعاب متوفرة وسيتم بثها فوراً دون أي مشاكل ، وسيتم بثها بدقة تصل بدقة تصل لغاية 4K حاليًا ولغاية 8K في المستقبل بسرعة 60 إطار في الثانية مع ميزة HDR ، وستستطيع بث لعبك مباشرة من شركة جوجل على يوتيوب دون التأثير على إتصالك بالإنترنت .

وكشفت الشركة أيضًا عن يد التحكم الخاصة بالجهاز والتي ستعطيك التجربة الكاملة على الجهاز ، وقدرة المعالجة الرسومية في الجهاز أقوى من جاهز بلايستيشن 4 والإكس بوكس ون معًا .


الكشف رسميًا عن Stadia جهاز جوجل لبث ألعاب الفيديو
أيادي تحكم جهاز Stadia

لعبك أون لاين من خلال الجهاز لن يؤثر على إتصالك لأنك ستلعب على خوادم شركة جوجل لذا الإتصال سيكون في أفضل أحواله ، والأهم أن الجهاز يدعم اللعب المشترك بين جميع المنصات .

الجهاز قد يغير طريقة لعب ألعاب الفيديو مع الكثير من المميزات ، أهما هي Crowd Play التي تستطيع من خلالها اللعب فوراً مع أي شخص يبث محتوى متعلق بألعاب الفيديو - حسب قواعده على الأغلب - وإمكانية دعم الجهاز لغاية 1000 لاعب في ألعاب الباتل رويال المستقبلية . وأيضًا الجهاز سيدعم مساعد جوجل الذي سيساعدك أثناء اللعب في حال احتجت له ، والمزيد .

جهاز Stadia قادم هذا العام 2019 لكلاً من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأغلب الدول الأوروبية ،وسيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل صيف هذا العام .


عرض الكشف عن جهاز Stadia




العرض التشويقي لجهاز Stadia

19.3.19

إرسال تعليق

[disqus]

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Javascript DisablePlease Enable Javascript To See All Widget