لعبة فورتنايت أصبحت تمتلك نظام Pings مثل Apex Legends وتسريبات لقدوم خاصية إعادة إحياء أصدقائك قريبًا

لعبة فورتنايت أصبحت تمتلك نظام Pings مثل Apex Legends وتسريبات لقدوم خاصية إعادة إحياء أصدقائك قريبًا

يوم أمس صدرت الموسم الثامن من لعبة فورتنايت على أجهزة الحاسب الشخصي والبلايستيشن 4 والإكس بوكس ون والهواتف الذكية ونينتندو سويتش ، وغير أضاف الكثير من الأمور على خريطة اللعبة من سفن قراصنة وبراكين وأضاف الكثير من الأزياء والأمور الجديدة للعبة .

من بين هذه الأمور الجديد المضافة للعبة هو نظام الـPings منسوخ تماماً من لعبة Apex Legends التي صدرت قبل أسابيع قليلة بشكل مجاني وأحدثت ضجة كبيرة ، بالإضافة إلى إمتلاكها أكثر من 25 مليون لاعب في أسبوعها الأول فقط .

نظام الـPings من الأمور الذي حسن تجربة Apex Legends بشكل كبير ، وسهل على اللاعبين عملية التواصل دون الحاجة لإستخدام التواصل الصوتي ، وكانت تلك أول تجربة لذلك في لعبة باتل رويال ، ويبدو أن نجاحه وفعاليته أثناء اللعب جعل من شركة Epic Games تستخدمه في لعبة فورتنايت ، ولكن هذا ليس كل شيء .

قدمت لنا لعبة Apex Legends ولأول مرة في لعبة باتل رويال نظام إحياء أصدقائك حتى بعد موتهم ، حيث يمكنك الحصول على البانر الخاص بهم والذهاب لنقاط محددة على الخريطة وإعادتهم للعبة ، وها هي التسريبات قد صدرت عن قدوم هذه الخاصية للعبة فورتنايت والتي بنسبة 100% صحيحة ، مع العلم أن مطور اللعبة رد على الأمر بشكل رسمي بأنهم " يدرسون الموضوع " .


خاصية إعادة إحياء أصدقائك في لعبة فورتنايت
خاصية إعادة إحياء أصدقائك في لعبة فورتنايت


المصدر [تويتر] *تسريب خاصية إعادة الإحياء
1.3.19

إرسال تعليق

[disqus]

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Javascript DisablePlease Enable Javascript To See All Widget