عطا عليان أحد شهداء مذبحة مسجد النور بنيوزلندا كان لاعب Counter-Strike محترف

عطا عليان أحد شهداء مذبحة مسجد النور بنيوزلندا كان لاعب Counter-Strike محترف
عطا عليان " crazyarab " ( أسفل يمين الشاشة ) مع فريق " NewType " النيوزلندي

استيقظ العالم صباح يوم الجمعة 15 مارس 2019 على مذبحة مفزعة ، حيث دخل متطرف يميني بحوزته سلاح شوزن وسلاح نصف آلي وقتل على الأقل 50 مصلي وأصاب عدد أكبر من ذلك في مسجد النور بمدينة كرايستشيرش النيوزلندية ، رحمهم الله جميعًا .

وأحد شهداء تلك المذبحة هو عطا عليان ينحدر من أصول فلسطينية كان يعيش في مدينة كرايستشيرش النيوزلندية ، عطا الذي يبلغ من العمر 33 عام ، كان أحد أبرز لاعبي Counter-Strike المحترفين في نيوزلندا ، وكان يلعب بإسم "crazyarab" أو “Cr@zyArab."

عطا بدأ مسيرته الإحترافية في عالم الرياضة الإلكترونية مع لعبة Counter-Strike عام 2002 مع فريقه النيوزلندي " M4H " ولكن أولى المرات التي لعب بها اللعبة  كانت وهو يبلغ من العمر 12 عامًا حين وجه له أحد زملائه في الجامعة دعوة للعب معهم في مباراة محلية .

وبسبب أن لم يخالف أي من القواعد أو القوانين أثناء لعبه Counter-Strike 1.3 – 1.6 استطاع ان يثبت نفسه وانضم لفريق جديد نيوزلندي يدعى " NewType " بسبب أن فريقه السابق تم إنهائه ، وكان هذا الفريق غير معروف وقد تمرن معهم لساعات طويلة حتى استطاعوا أن يفوزوا على كل الفرق الأسترالية الكبيرة في لعبة Counter-Strike 1.6 .


فريق NewType هيمن على ساحة الرياضة الإلكترونية لفترة في تلك المنطقة ، وحققوا الكثير من الإنجازات منها 7 مرات في المركز الأول ، وأفضل 3 فرق 12 مرة من أصل 15 . غادر عطا الفريق عام 2008 ليكمل دراسته الجامعية في علم الحاسوب ويصمم التطبيقات واستمر ليكون حارس مرمى منتخب نيوزيلندا الوطني لكرة قدم الصالات .

المال لن يصلح أي شيء ولكن يمكنك التبرع لصالح أهالي الشهداء من هنا أو لعائلة عليان مباشرة من هنا .


عطا عليان " crazyarab " وهو يلعب Counter-Strike: Source



المصدر[Daily Esports]
مارس 18, 2019
التسميات:

إرسال تعليق

[disqus]

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Javascript DisablePlease Enable Javascript To See All Widget