كيف تلعب Apex Legends على أقل إعدادات ممكنة

كيف تلعب Apex Legends على أقل إعدادات ممكنة
كيف تلعب Apex Legends على أقل إعدادات ممكنة

بعد أن صدرت لعبة Apex Legends على أجهزة الحاسب الشخصي والبلايستيشن 4 والإكس بوكس ون الأسبوع الماضي ، وحققت الكثير من النجاحات بحصولها على أكثر من 10 ملايين لاعب في أول ثلاث أيام من اصدارها وتصدرها منصة تويتش للمشاهدة المباشرة والكثير قادم أيضاً .

لكن هذا لا يعني انها تعمل بشكل جيد على الحواسيب الشخصية ، اللعبة بشكل غريب ثقيلة على الأجهزة المتوسطة والضعيفة ، بنسبة لي شخصياً مع اني خفضت كل الإعدادات إلى أقل شيء ممكنة لازالت اللعبة لا تعمل بسرعة 60 إطار بشكل ثابت ، وفي حال كان هناك إطلاق نار أو قنابل الإطارات تقل بشكل كبير من 60 إلى 30 إطار في الثانية ، وهذا أمر سيء بنسبة لي في لعبة تصويب .

ورغم ان الإعدادات على أقل شيء ممكنة إلى انه ببعض التغييرات البسيطة على ملف النصي لإعدادات اللعبة ، استطعت الحصول على 25 إلى إطار 30 إضافي في الثانية ، وعدم سقوط الإطارات في حالات إطلاق النار والقنابل ، وهذا الشيء حسن لعبي بشكل كبير وملحوظ .

كل ما عليك فعله في البداية هو فتح اللعبة ووضع كل شيء على أقل إعدادات ممكنة ( يمكنك وضع إعدادات التي تناسبك ولكن قبل تعديل الملف ) ، ثم اذهب إلى : C:\Users\Your PC User Name\Saved Games\Respawn\Apex\local ( استبدل Your PC User Name باسم المستخدم الموجود على جهازك ) ، ثم افتح ملف videoconfig.txt هنا ستجد كل إعدادات الرسومية للعبة بعضها إذا غيرتها لن تعمل اللعبة لذا قم بعمل نسخة احتياطية على سطح المكتب أو أي مكان آخر .

في الملف ستقوم بتغيير أرقام كودين إلى صفر هما : "setting.csm_enabled" "1" و "setting.r_lod_switch_scale" "0.600000" ، الكود الأول سيلغي كل ظلال اللعبة وهذا سيخفف الكثير من الضغط على كرت الشاشة والكود الثاني سيجعل أجسام البعيدة عنك تماماً مثل الأجسام القريبة من شخصيات ومركبات وصخور...إلخ ، وسيمنحك إطارات إضافية ستغيير بها لعبك للأفضل.

وبعد ان تقوم بذلك تأكد من عدم تغييرك لأي من الإعدادات الرسومية؛ لأنك بذلك ستعيد الإعدادات الرسومية الافتراضية وتلغي ما فعلته ، وخصوصاً إذا كنت في مباراة لأنك ستخسرها حتماً .


سؤال : هل نظام الحماية يسمح بذلك ؟

ليس رسمياً ، ولكن لا أظن ان هناك مشكلة في ذلك ، مع العلم انه في بعض اللقطات النادرة كنت استطيع الرؤية من خلال الجدران .

سؤال : هذه الإعدادات سيئة جداً كيف سألعب بها ؟

عن تجربة شخصية ، كنت أقول نفس الشيء ولكن بعد وقت قصير تعودت على الأمر وأصبح عادي جداً ، وفي اللعبة ستستمر في التحرك لذا لن تطيل النظر إلى هذه الأجسام .

سؤال : هل سيتحسن لعبي بهذه الطريقة ؟

ليس تماماً ، لكن إذا كانت مشكلتك في الإطارات فأنا أضمن لك التحسن ، لأن الإطارات الكثير أفضل بكثير من الإطارات القليلة في ألعاب التصويب ، وتأكد دائماً أنك في ألعاب التصويب تحتاج إلى الإطارات وليس الرسومات أو جودتها .


مقارنة بين أعلى إعدادات ممكنة وأقل إعدادات ممكنة في لعبة Apex Legends


المصدر [LowSpecGamer]
11.2.19
التسميات:

إرسال تعليق

[disqus]

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Javascript DisablePlease Enable Javascript To See All Widget