خطة ما بعد إطلاق لعبة The Division 2 لعامها الأول

خطة ما بعد إطلاق لعبة The Division 2 لعامها الأول

كشفت شركة يوبي سوفت رسمياً عن خطة ما بعد إطلاق لعبة The Division 2 لعامها الأول ، وسيكون هذا المحتوى متوفر للجميع بشكل مجاني ويمكنك الحصول على دخول مبكر بسبعة أيام مع التذكرة العام الأول ، بالإضافة إلى وصول فوري للإختصاصات الجديدة، 8 مهام سرية، مشاريع قاعدة العمليات، وعناصر تخصيص .

التحديثات ستبدأ بعد الإطلاق بفترة قصيرة مع أول محتوى إضافي حوض تيدال (معقل فصيلة عدو) ، بعدها عملية ساعات الظلام أول غارة تتكون من 8 لاعبين ، بعد ذلك سيتم إصدار 3 حلقات جديدة  تحتوي على تحديثات مجانية ومحتويات وقصص ومهام جديدة ، و3 أطوار تعاونية وتنافسية جديدة كلياً .

الحلقة الأولى ( ضواحي العاصمة: استكشافات ) ستصدر صيف عام 2019 ، وستأخذ اللاعبين إلى المناطق المجاورة لواشنطن العاصمة ، للقتال من أجل تحرير المدينة في مهمتين رئيسيتين إضافيتين . وسيصدر كذلك تحديث كبير يقدم طور لعب جديد ، يجب فيه على عملاء ديفيجن تكون حملة استكشافية لتحقيق في مصير موكب مفقود .

الحلقة الثانية ( البنتاغون: القلعة الأخيرة ) ستصدر خريف عام 2019 ، ستكون لها قصة مستقلة مع مهمتين رئيسيتين إضافيتين وستقدم تجربة لعب جديدة ، حيث سيتوجب على العملاء اقتحام البنتاغون وكشف الأسرار المختبئة داخل أكثر المواقع الأمريكية شهرة .

الحلقة الثالثة ستصدر شتاء عام 2019 ، وستنهي أول فصول قصة The Division 2 ، وتمهد الطريق لمحتويات أكثر في المستقبل  . وسيكون هناك ثلاث اختصاصات جديدة كلياً ، سيكون لكل اختصاص سلاح جديد .

اللعبة ستصدر لأجهزة الحاسب الشخصي والبلايستيشن 4 والإكس بوكس ون يوم 15 مارس 2019 مع التعريب الكامل ( قوائم وحوارات ودبلجة ) .


27.2.19

إرسال تعليق

[disqus]

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Javascript DisablePlease Enable Javascript To See All Widget