الأحد، 17 فبراير 2019

كفاية سرقة للمحتوى


في الآونة الأخيرة تمت سرقة محتوى موقعنا GAMING WORLD AR من أخبار ومواضيع ومحتوى أصلي ونشره على منتديات لا تعرف شيء عن حقوق الطبع والنشر أو الأخلاق ، وبعضها يكافأ سارقي المحتوى بالمال ، والأحقر من ذلك أن السارقين ينسبون الجهد لهم دون ذكر أو تقدير صاحب المحتوى الأصلي الذي بذل جهد كبير في عمله .

هذه المواقع السارقة للمحتوى تتصدر نتائج البحث علينا في جوجل أو ، بسبب اننا موقع غير مشهور بدرجة كبيرة فلذلك أرشفة موقعنا بطيئة مقارنة بمواقعم  المشهورة بنسبة لجوجل ويتم أرشفتها بسرعة كبيرة ، ويحصلوا بذلك على دعم ليس من حقهم .

أغلب محتوى موقعنا هو أخبار وهذا طبيعي لموقع اخباري ، وستجد المواقع الأخرى تنشر الأخبار ذاتها ولكن بأسلوبها الخاص وفقاً للمصدر الرسمي وهو على سبيل المثال شركات الألعاب ، ولكن هذا لا يعني أن لأي شخص الحق في سرقة محتوى أنت كتبته دون ذكر المصدر على الأقل ، بالإضافة إلى أن موقعنا يمتلك محتوى أصلي 100% غير موجود على أي موقع آخر .

في حال تعرض موقعك لسرقة أو موقع أنت معجب به ، قم فوراً بالتبليغ عنه عبر هذا الرابط لجوجل ، حتى يتم حذفه أو اتخاذ الإجراءات اللازمة معهم . للآسف الشديد هذا هو السبب الرئيسي لفشل المحتوى العربي عالمياً لأن نسبة كبيرة منه هو عبارة عن سرقة ليس أكثر ، يستغلون محتوى المواقع الصغيرة لكسب المال .