النسخ الفيزيائية من لعبة Metro Exodus تم شحنها بملصق يغطي شعار Steam بشعار شركة Epic Games

بعد أن اصبحت لعبة Metro Exodus ذهبية قبل شهرين تقريباً ، كشفت شركة Deep Silver بعدها ببضعت أيام عن شركتها مع شركة Epic Games التي تجعل اللعبة حصرية على متجر Epic Games وحذفها من متجر Steam .

واليوم تم شحن النسخ الفيزيائية من اللعبة لمن طلبها مسبقاً ، ويبدو أن الوقت لم يكن حليف الشركة ، حيث أنها قامت بطباعة النسخ الفيزيائية بشعار متجر Steam وبعد إعلان شراكتها الجديدة كان يجب عليها تغيير ذلك ، ولتغيير ذلك قامت بوضع ملصق فوق الطباعة الأصلية بشعار شركة Epic Games ، مثلما فعلت شركة Hello Games مع طور الأون لاين في لعبة No Man's Sky .

المعضلة التي تسببت شركة Epic Games ومتجرها في الفترة الأخيرة في مجتمع اللاعبين - الحاسب الشخصي بتحديد - كبيرة وبدأت بطرح تسائلات كثيرة ، منها هل الشركات المطورة للألعاب تبحث عن المال أم إرضاء معجبيها من اللاعبين ، وخصوصاً بعد تهديد مطور لعبة Metro Exodus بعدم إصدار ألعاب السلسلة على الحاسب الشخصي إذا قاموا بمقاطتها بسبب كونها حصرية على متجر Epic Games .

وهل الحاسب الشخصي سيصبح مثل الأجهزة المنزلية ( بلايستيشن وإكس بوكس ) وتبدأ حرب الحصريات بين منصات الشركات المختلفة ، وهل سيصبح الحاسب الشخصي منصة لعب معقدة جداً ؟ بمنصات تشغيل ألعاب كثيرة جداً . هذه الأسئلة سنحصل على إجاباتها بمرور الوقت .


اللعبة ستصدر يوم 15 فبراير 2019 لأجهزة الحاسب الشخصي ( متجر Epic Games ) والبلايستيشن 4 والإكس بوكس ون ، للمزيد من التفاصيل عن اللعبة إضغط هنا .

المصدر [AllGamesDelta]

إرسال تعليق

 
Top