0
Epic Games ترد على مطالب اللاعبين العرب بعمل سيرفرات لشرق الأوسط  بـ " سنعمل على ذلك في الأشهر المقبلة "

قبل ساعات قليلة أطلق علاء ابراهيم " DvLZStaTioN " هاشتاج #FortniteMiddleEastServers ، يطالب به شركة Epic Games بعمل سيرفرات لشرق الأوسط والوفاء بوعودهم السابقة بعمل ذلك ، وفي خلال ساعات قليلة الهاشتاج أصبح الأول عالمياً مع أكثر من 4 مليون تغريدة ، وتحدث عنه أشهر اللاعبين عالمياً منهم Ali-A والكثير وبعض المواقع العالمية المتخصصة بالألعاب والغير متخصصة .

سبب المشكلة هو أن اللاعبين العرب في مختلف البلدان العربية يجب عليهم اللعب على سيرفرات اوروبية أو سيرفرات اخرى بعيدة عنهم ، هذا بالإضافة إلى أن الأنترنت في بعض البلدان ضعيف ولا يسمع لمالكيه باللعب على سيرفرات بعيدة ويؤدي ذلك لأرتفاع البنج ومشاكل بالأتصال مع السيرفرات .

بعد أن بدأ علاء البث بدأ اللاعبين العرب بنشر تغريدات يطالبون فيها بالسيرفرات الشرق الأوسط باللغتين العربية والأنجليزية بهذه الطريقة :


" We are Fortnite players from the Middle East, we have been playing the game for a long time and we are big fans, However, We are facing a big struggle with PING which lead us in having bad experience in playing the game. We need a server in our region ASAP Please! "


" احنا لاعبين فورت نايت من الشرق الأوسط. نلعب لعبة فورتنايت من مدة طويلة ومعجبين في اللعبة بشكل كبير. لكن، حالياً نواجه مشكلة كبيرة في ارتفاع البنج من اول ما نزلت اللعبة مما يؤدي الى حصولنا على تجربة سيئة في اللعب. نتمنى تفتحون سيرفر لنا في الشرق الأوسط في اسرع وقت. "


وبعد أن تصدر الهاشتاج عالمياً ، اصدرت شركة Epic Games بيان ترد فيه على كل هذه التغريدات ، تقول فيه فيه :


" نحن نعمل مع العديد من مزودي الخدمات لتوفير سيرفرات عالمية للعبة فورتنايت . ولا يقدم أي أحد منهم خدمات في منطقة الشرق الأوسط حتى الآن ، لكننا نتوقع ان نجد حل لذلك في الأشهر القليلة المقبلة . وسنعلمكم بالمزيد حال حصولنا على المعلومات! "

 هل فعلاً ستعمل شركة Epic Games على الأمر أم انها اصدرت ذلك لتهدئت الوضع ، بغض النظر عن أن بعض الشركات الأخرى " المنافسة " أصدرت سيرفرات لشرق الأوسط بالإضافة لدعم للغة العربية .

البث المباشر لعلاء





رد شركة Epic Games

إرسال تعليق

 
Top