0
تسريب : طور البقاء قادم للعبة Counter-Strike: Global Offensive غداً

في تغريدة رسمية من حساب لعبة Counter-Strike: Global Offensive على التويتر ، شوقنا فريق التطوير لشيء سيحدث يوم غداً الأربعاء 5 ديسمبر ، ومنذ ذلك الحين والإشاعات بدأت تنتشر حول طور البقاء ، لكن هناك بعض الأمور المؤكدة منذ سنوات! .

في الأشهر السابقة كانت شركة Valve تضيف القليل من الأوامر الخاصة بالطور في كل مرة تحدث اللعبة فيها ، والتي أغلبها يحتوي على كلمة " survival " والبعض الآخر يحتوي على أمور متعلقة بالبقاء على قيد الحياة بشكل عام .

الشركة بدأت بالتخطيط والعمل على ذلك منذ أواخر عام 2016 ، أي قبل أن تصبح ألعاب الباتل رويال بالشهرة التي هي عليها اليوم ، ربما الشركة لم تصدره في ذلك الوقت لأنها لم تكن تخطط لتحويل اللعبة لباتل رويال انما شيء آخر ، بقاء على سبيل المثال ، والذي حصلنا على صورة لأحد مطوري اللعبة وهو يلعبه في خريطة جديد بإسم Blacksite .

الشركة أصدرت آخر اوبريشن وهي Operation Hydra منذ أكثر من عام ، ومن تلك اللحظة لم تصدر سوى تحديثات بسيطة لا تغيير الكثير وأكبرها ولا يتجاوز الـ200 ميجابايت تقريباً من نايحة الحجم ، لكن ربما هذا لأنهم يعملوا على طور البقاء الذي قد يكون هو الاوبريشن الجديدة .


مطور لعبة CS:GO يلعب طور البقاء في خريطة Blacksite
مطور لعبة CS:GO يلعب طور البقاء في خريطة Blacksite





المصادر :
المصدر[1]
المصدر[2]
المصدر[3]

إرسال تعليق

 
Top