0
كيف تحمل وتلعب لعبة Nohzdyve من فيلم Black Mirror: Bandersnatch

إذا كنت قد شاهدت فيلم Black Mirror: Bandersnatch الجديد فبالتأكيد أنك تعرف لعبة Nohzdyve من تطوير Colin Ritman الشهير ( داخل الفيلم ) ، وكعادة فريق Black Mirror مع كل حلقة جديد يتم إطلاق موقع جديد بمحتوى الحلقة وهذه المرة لم نحصل على موقع فقط بل لعبة كاملة .

لتحميل اللعبة ادخل على الموقع من هنا ، ومن ثم حملها عن طريق كلمة Download بالأسفل ، اللعبة حجمها صغير جداً 14 كيلوبايت تقريباً ، ولتشغيل اللعبة ستحتاج إلى محاكي ZX Spectrum ولتحميله إضغط هنا وابحث عن نوع نظام حاسبك الشخصي ويندوز أو ماك أو لينكس...إلخ ، وقم بتحميل المحاكي وهو الآخر حجمه صغير جداً 2 ميجابايت تقريباً ( نسخة الويندوز ) .

بعد تحميلك للمحاكي نظام الحماية لديك سيحذرك بشأن هذا البرنامج ، لا تخف البرنامج نظيف اضغط على More info وثبته بشكل عادي ، بعد تثبيته على جهازك سيتحول ملف اللعبة من ملف غير مقروء إلى ملف مقروء من البرنامج وستستطيع لعب اللعبة ، استمتع . 

ملاحظة ازرار التحكم داخل اللعبة هم P لليمين وO لليسار وSpace لبدأ اللعبة ، في اللعبة يجب عليك جمع الكائنات أو الأشياء التي تشبه البالونات لكي تحصل على أكبر قدر من النقاط وتجنب اطقم الأسنان لأنه ستقتلك ، وسيكون لديك 3 مرات للمحاولة مع البداية .

لعبة Nohzdyve

لعبة Nohzdyve

لعبة Nohzdyve


المصدر

إرسال تعليق

 
Top