0
كل شيء تريد معرفته عن لعبة Insurgency: Sandstorm

كشفت شركة Focus Home Interactive عن عرض جديد للعبة Insurgency: Sandstorm يستعرض فيه أحد مطوري اللعبة أسلوب اللعب ويعرفنا أكثر على اللعبة .

اللعبة هي لعبة تصويب تكتيكية من منظور الشخص الأول ، توفر لك إمكانية اللعب التعاوني أو لاعب ضد لاعب أو اللعب الفردي في مجموعة كبيرة من الخرائط والبيئات ، يمكنك اللعب المهمات منفرداً أو تتعاون مع مجموعة من اللاعبين لهزيمة الذكاء الاصطناعي في مهمة لإلتقاط وتدمير بعض الأهداف في الخريطة .

اللعبة تتوفر على 3 أنماط مختلف في طور اللاعب ضد لاعب ، هم " Push " الذي يجب عليك أنت وفريقك التقديم في أرجاء الخريطة بحثاً على مخبأ أسحلة الأعداء وتدميره في رحلة سريعة مع دعم السلاح الجوي .



أما نمط Firefight فتسير الأمور به بشكل أبطئ ، حيث أنه يعتمد على المواجهات المباشرة القريبة دون دعم من السلاح الجوي ، الخريطة تحتوي على 3 أهداف يجب عليك أنت وفريق الحصول عليهم جميعاً أو قتل كل الأعداء للفوز ، وفي كل مرة فريق يحصل على هدف فأنه يعيد من ماتوا من الفريق للعبة من مجدداً .

أخيراً نمط Skirmish فهو ساحة قتال واسعة ويجب عليك أنت وفريق تدمير مخبأ أسلحة الأعداء والدفاع عن مخبأك الخاص لأنك إذا خسرته ستخسر الدعم الخاص بك وجمع الأهداف الثلاث ، بالإضافة إلى أن هذا النمط يحتوي على المركبات التي ستساعدك كثيراً .

ولمحبي طور اللعبة التنافسي ، فاللعبة ستحتوي على واحد سيضعك في فريق مكون من 5 لاعبين ضد 5 لاعبين ، وسيكون هناك خوادم خاصة ويمكنك التعديل عليها إذا كنت تريد اللعب مع أصدقائك .


كل شيء تريد معرفته عن لعبة Insurgency: Sandstorm

اللعبة لن تحتوي على علامة تصويب بل نظام يسمى " free-aim " ، لذا يجب عليك الإنتباه جيداً لمكان تصويب سلاحك أو استخدم المنظار الخاص به لتصويب أدق ، اللعبة لن تشتت انتباهك أبداً لأنها لا تحتوي على قائمة بمن تقتلهم أو يقتلهم غيرك أو علامة الإصابة .

التصويب في اللعبة واقعي جداً وكل سلاح لديه خصائصة ومميزاته وإمكانياته ، لذا عند اللعب يجب عليك اختيار السلاح المناسب لك ولتصويب ، وكل شيء حولك يؤثر على إصابة الأهداف مثل الهواء والمواد التي يخترقها الرصاص ...إلخ .

الذخيرة في اللعبة ليست مثل باقي الألعاب ، فإذا قمت بإعادة تعبئة السلاح بعد إطلاق رصاصة واحدة ولديك 29 رصاصة في المخرن فأنت بهذه الحركة تفقد ذلك الرصاص ، وإذا قمت بالتبديل بين الأسلحة وأنت تقوم بإعادة التعبئة وفستتمكن من إستكمال ذلك من النقطة التي وقفت عندها .

وللأصوات والحركة دورها الأساسي في اللعبة ، فكل صوت تسمعه سيعطيك معلومات قيمة عن مكان ونوع السلاح وهل الأعداء يتحركون أم لا ..إلخ ، أو يعطيك الأفضلية مع أنواع حركة كثيرة من المشي والركض والإزلاق ...إلخ ، المحيط الخاص بك ليست مجرد إكسسوار ، فيمكنك فتح الباب بدرجة معينة لإلقاء قنبلة يدوية على العدو وقتله أو إذا حالفك الحظ يمكنك قتل عدوك إذا كان خلف باب بركله بقوة .


كل شيء تريد معرفته عن لعبة Insurgency: Sandstorm

الأسلحة في اللعبة متوفرة منذ البداية ولك الحرية في اختيار ما يحلو لك ، ولكن كل سلاح له وزن يؤثر على الحركة الخاصة بك لذا احذر من ذلك ، وكل الترقيات يمكن فتحها عبر اللعب ، ويمكنك تخصيص شكلك وصوتك وجنسك وملابسك في اللعبة .

وأخيراً الشركة ستستمر في نشر محتويات مجانية للعبة بعد الإطلاق ، مثل أسلحة جديد ، خرائط ، تعديلات ودعم لتعديلات اللاعبين والمزيد ، وسيكون هناك بيتا مفتوحة للعبة تبدأ يوم 7 ديسمبر وحتى 12 ديسمبر 

اللعبة ستصدر لأجهزة الحاسب الشخصي  يوم 12 ديسمبر ، أما البلايستيشن 4 والإكس بوكس ون عام 2019 .

إرسال تعليق

 
Top