0
لعبة Counter-Strike: Global Offensive تحصل على 20 ألف تقييم سلبي بعد يومين من جعلها مجانية واصدار الباتل رويال

بعد يومين من جعل لعبة Counter-Strike: Global Offensive مجانية لكل مستخدمي متجر Steam واصدار طور الباتل رويال الخاص بها " Danger Zone " ، حصلت اللعبة على 20 ألف تقييم سلبي تقريباً والعدد في تزايد .

سبب غضب اللاعبين ليس طور الباتل رويال ، بل جعلها مجانية وكيف ان الشركة فعلت ذلك دون سابق انذار ولن يستطيع اي احد استرجاع ماله وانها ستصبح مليئة بالغشاشين ، وإذا كنت تمتلك اللعبة قبل التحديث ستحصل على شارة ولاء وامكانية الحصول على " دروبات " أزياء وصناديق لا يتجاوز ثمنها بالعادة البضع سنتات .

اللعبة قبل التحديث كانت ولازالت مليئة بالغشاشين " الهكرز " بشكل لا يصدق ونظام حماية اللعبة منهم VAC سيء جداً جداً ، في السابق كان يجب عليك بعد ان يصل مستواك إلى 21 ان تقوم بربط رقم هاتفك بحسابك حتى تصبح " Prime " وتستطيع اللعبة في مستوى يوجد به أقل نسبة ممكنة من الغشاشين ، ومع ان الغشاشين موجودين فيه لكنه يبقى أفضل من كون حسابك دونه .

الآن بعد ان اصبحت اللعبة مجانية ، من يمتلك اللعبة مسبقاً تم رفع حسابه إلى " Prime " برقم هاتف أو بدون وهذه مشكلة لأنك في حال ربط رقم هاتف في حساب لا يمكنك ربط في حساب آخر ، المشكلة الثانية انه اي شخص امتلك اللعبة بعد التحديث اي مجاناً يمكنه تفعيل الخاصية بعد ان يصل إلى مستوى 21 والمشكلة في ذلك انه يمكنه ان يغش ويتم حظر حسابه ويقوم بعمل حساب جديد دون أي مشكلة ، ونعم لا يوجد إلى الآن حظر على رقم الجهاز ( HWID ) .

بإختصار اللعبة كانت مليئة بالغشاشين قبل ان تكون مجانية والآن أصبحت كلها غشاشين ومجانية ولن تتمكن من اللعبة بشكل عادل أبداً إلا على منصات الطرف الثالث التي تمتلك انظمة حماية أقوى من شركة Valve نفسها ! .

إرسال تعليق

 
Top