إشاعة : تسريب فيديو من نسخة الحاسب الشخصي من لعبة Red Dead Redemption 2

إشاعة : تسريب فيديو من نسخة الحاسب الشخصي من لعبة Red Dead Redemption 2

منذ صدور لعبة Red Dead Redemption 2 شهر أكتوبر الماضي على أجهزة البلايستيشن 4 والإكس بوكس ون والإشاعات والتسريبات تنتشر عن نسخة الحاسب الشخصي منها ، واليوم انتشر فيديو يشاع أنه من نسخة الحاسب الشخصي من لعبة Red Dead Redemption 2 ، بتحديد قوائم تغيير الرسومات .

الأمر ذاته حدث مع لعبة GTA V قبل سنوات من صدورها على الحاسب الشخصي وبعدها بفترة صدرت فعلاً عليه ولكن هل هو نفس الحال مع لعبة Red Dead Redemption 2 ؟ .

من وجهة نظري الفيديو مزيف بطريقة جيدة نوعاً ما ولكنه في النهاية مزيف ، الفيديو مصور من هاتف محمول وصورة ضبابية بشكل غريب رغم أن دقة الفيديو 1080p وأسوء هواتف جلينا الحالي صورتها أوضح بكثير من التي في الفيديو ، ولا يوجد أي صوت لضغطات الماوس الأمر الذي يثير الريبة ، بالإضافة إلى عدم وجود خيار للخروج من اللعبة في القائمة الرئيسية مثل الأجهزة المنزلية .

هذا ان قوائم الرسومات تنقصها الكثير من الأمور المهمة لأي لعبة تصدر على الحاسب الشخصي وأغلب الخيارات الموجودة هي تشغيل او إيقاف شيء ما ، وإذا دققت النظر إلى أسفل يمين الشاشة فستلاحظ وجود خيارين ( Back وSelect ) الذان موجودان في نسخة الأجهزة المنزلية . 

والأغرب في هذا الأمر كله هو ان الفيديو والقناة الناشر له تم حذفهما ليس من شركة روكستار بسبب حقوق الملكية أو بسبب انتهاك لقوانين اليوتيوب ، بل صاحب القناة هو الذي فعل ذلك ، لا أعلم ربما ظن ان ذلك سيزيد من مصداقية الفيديو ، في النهاية الأمر يعود لك لتصديق ما تراه أو لا .




المصدر
ديسمبر 20, 2018

إرسال تعليق

[disqus]

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Javascript DisablePlease Enable Javascript To See All Widget