0
60 ألف لاعب في اليوم الأول للعبة Artifact وحصولها على تقييمات متوسطة

بعد أكثر من خمس سنوات أصدرت شركة Valve أخيراً لعبة جديدة هي Artifact ولمن لا يعرف أي شيء عن اللعبة فهي لعبة أوراق - استراتيجية مستوحاة من لعبة Dota 2 وتضم أكثر من 280 كرت و44 بطل للإختيار فيما بينهم وستستطيع تبادل البطاقات مع أصدقائك أو اللاعبين مقابل أوراق أخرى أو مقابل المال على متجر Steam .

في اليوم الأول لصدورها ( 28 نوفمبر 2018 ) لعب اللعبة 56 ألف لاعب تقريباً من مختلف أنحاء العالم وفي اليوم الثاني ارتفع الرقم إلى 60 ألف لاعب ، لكن اللعبة لم تكن مثل المتوقع فقد حصلت على تقييمات متوسطة ( 64% ) ، رغم أن كل ألعاب الشركة حصلت وتحصل على تقييمات عالية حتى مع مرور وقت طويل جداً على صدورها .

المشكلة التي تعاني منها اللعبة ويشتكي منها اللاعبون هي أنها تعتمد بشكل كبير على المال الحقيقي وليس مهاراتك في اللعبة ، بما معناه أنك كلمات دفعت أكثر على اللعبة كلمات زادت قوتك وقوة مجموعة البطاقات الخاصة بك ، وإذا كنت لا تمتلك ذلك المال لدفعه في اللعبة فستكون مهاراتك بلا فائدة .

حتى أن أحد كروت اللعبة Axe ثمنه يساوي ثمن اللعبة نفسها ووصل إلى سعر أعلى منها حتى ، واقترح بعض اللاعبين أن تصبح اللعبة مجانية حتى يصبح الأمر معقول ، وليس الطريقة التي فرضتها الشركة وهي شراء اللعبة ثم شراء البطاقات واللعب ، وحتى أنك إذا فتحت الحزمة التي تعطيك اياها اللعبة فلن تستطيع إعادة اللعبة واسترجاع مالك .

56 ألف لاعب في اليوم الأول للعبة Artifact وحصولها على تقييمات متوسطة
ثمن بطاقة Axe على متجر Steam

56 ألف لاعب في اليوم الأول للعبة Artifact وحصولها على تقييمات متوسطة
عدد لاعبين في اليوم الأول لصدور Artifact

56 ألف لاعب في اليوم الأول للعبة Artifact وحصولها على تقييمات متوسطة
عدد لاعبين في اليوم الثاني لصدور Artifact

إرسال تعليق

 
Top