0
الكشف عن توسعة Gathering Storm للعبة Civilization VI التي ستصدر يوم 14 فبراير 2019

Civilization VI: Gathering Storm


كشفت شركة 2K من خلال بث مباشر استمر لمدة 24 ساعة على قناة لعبة Civilization الرسمية عن توسعة Gathering Storm للعبة Civilization VI التي ستصدر يوم 14 فبراير 2019 للحاسب الشخصي .

التوسعة هي الثانية للعبة وستقدم لنا نظام عالمي جديد حي معرض بشكل دائم للأحداث الطبيعية مثل البراكين والعواصف والفيضانات والعواصف الرملية والعواصف الثلجية والأعاصير الإستوائية والأعاصير القمعية والجفاف ...إلخ ، التي بإمكانها صنع حضراتك او محوها بالكامل ، وستقدم التوسعة ثماني حضارات جديد وتسع قادة جدد وسبع عجائب جديد ، ومجموعة متنوعة من الوحداث والمقاطعات والتحسينات بشكل عام والمزيد من الأمور .

وبسبب هذه الأحداث يجب عليك الإهتمام أكثر بالطاقة حتى تستطيع توليد الكهرباء لمدنك في حال حدوث أحدها ، واحذر من اهتمامك الزائد بها لأنه في حال حدوث ذلك قد تتسبب في ذوبان قمم جليدية على سبيل المثال وتغرق مدينتك في الفيضانات .

وسيكون هناك مشاريع هندسية جديد مثل السدود والأنفاق وسكك الحديدة بالإضافة إلى تقنيات القرن الواحد والعشرون مثل الأشجار الإلكترونية ، وسيكون هناك مؤتمرات عالمية لكي تجعل صوتك مسموع بين قادة العالم الآخرين والكثير من الأمور الآخرى مثل سيناريوهات جديد وآلات حرب جديد والطاعون والمزيد من الأمور والتحسينات على اللعبة .

عرض الإعلان




عرض أسلوب اللعب

إرسال تعليق

 
Top