0
كيف تجني الكثير من المال بسرعة في لعبة Red Dead Redemption 2

لعبة Red Dead Redemption 2 صدرت منذ أيام قليلة ويوجد بها بعض المشاكل البسيطة وإحدى هذه المشاكل هو جلتش يرسل ذهب بكمايات غير محدودة إلى المخرن الخاص بك .يمكنك إستغلاله لكي تجني الكثير من المال بسرعة وسهولة .

ولكن استخدمه حسب احتياجك فقط فإذا زاد الأمر عن حده سيقتل ذلك متعة اللعبة ( مثلاً استخدمه في بداية اللعبة فقط ) واحذر أيضاً أن هذا الجلتش قد يتم إزالته في أي وقت من الشركة في التحديثات المستقبلية .


كيف تجني الكثير من المال بسرعة وسهولة في لعبة Red Dead Redemption 2
بلدة Limpany المدمرة في Heartland , New Hanover K

قبل البدأ يجب عليك إيقاف حفظ اللعبة الآلي من الإعدادات وأعمل احتياطية من التقدم الخاص بك في اللعبة حتى لا تخسر شيء في حال حدوث خلل أو شيء غير متوقع ، الآن أذهب إلى بلدة Limpany المدمرة في Heartland , New Hanover K وأبحث عن صندوق تحت مكتب الشريف المحروق .

بعد أن تجد الصندوق ، قم بفتحه وستجد به قالب ذهب ولكن أحذر أن تأخذ الورقة التي بجانبه " Horse Stamina Pamphlet " وإلا لن يعمل الجلتش ، بعد هذا لا تفعل أي شيء أترك الصندوق مفتوحاً ثم أوقف اللعبة وأحفظ تقدمك وحمله من جديد .


كيف تجني الكثير من المال بسرعة وسهولة في لعبة Red Dead Redemption 2
أحذر أن تأخذ الورقة التي بجانبه " Horse Stamina Pamphlet " وإلا لن يعمل الجلتش

بعد أن تعود إلى اللعبة أرجع لذلك المكتب المحروق وستجد الصندوق مفتوح وقالب الذهب موجود بداخله ، الآن تستطيع حمل الكمية التي تريدها من قوالب الذهب على الأغلب حتى يمتلئ المخزن الخاص بك ، يمكنك حمل حتى 30 قالب ذهب أو 50 إذا كان لديك حقيبة ثمينة " Valuables Satchel " .

الآن أذهب إلى أقرب تاجر وبع له الذهب وإذا كنت قد انهيت مهمة " the spin of america " تستطيع بيع القالب الواحد لتاجر في Emarald بـ500 دولار ، بعد أن تبيع كل الذهب تستطيع أن تكرر العملية بشكل لا نهائية ولكن كما قلت لك إذا زاد الأمر عن حده سيقتل ذلك متعة اللعبة ، لذا استعملها بحذر .ويمكنك فعل هذه الطريقة مع صندوق آخر في Mattock Pond , Lemoyne .


كيف تجني الكثير من المال بسرعة وسهولة في لعبة Red Dead Redemption 2
بع القالب الواحد لتاجر في Emarald بـ500 دولار


الفيديو لطريقة الحصول على الكثير من المال بسرعة في لعبة Red Dead Redemption 2

إرسال تعليق

 
Top

يبدو أنك تستعمل مانع الإعلانات؟

رجاءً قم بإغلاق مانع الإعلانات أثناء تصفح موقعنا حتى نستمر في نشر الأخبار .