0
الكشف عن العرض الرسمي الثاني لأسلوب لعب Red Dead Redemption 2

بعد الكشف عن العرض الرسمي الأول لأسلوب لعب Red Dead Redemption 2 - للمزيد من التفاصيل إضغط هنا - ها نحن ذا نحصل على العرض الثاني والمزيد من المعلومات ، للمزيد من التفاصيل اللعبة إضغط هنا .

العرض يتمحور بشكل أساسي حول المهام والأنشطة والعصابات والسرقات ونظام Dead Eye ، الذي تطور عن سابقه بحيث سيتح لك إبطاء الوقت وقتل الأعداء أو تحديد الأهداف أو الإطلاق على نقاط مميتة لأعدائك .

في عالم اللعبة ستنتقل من مهمة إلى مهمة أخرى بسلاسة كبيرة وستقوم بأمور شريرة مع أفراد عصابتك من سرق الناس والمنازل والمحال التجارية وقطع الطرق إلى القطارات وسرقة البنوك ويمكنك التجوال في الخريطة كما تشاء ولكن أحذر فهناك ناس مثلك في كل مكان .

في عالم اللعبة الخيارات والقرارات التي تتخذها ستأثر بشكل كبير عليك حيث أن الناس لن ينسو ماذا فعلت لهم من خير أو من شر وبالطبع أن مخير في ما تلبس أو تركب أو تأكل وما تحمل من سلاح وحتى حلاقة لحيتك أو شعر رأسك أو الإستحمام الذي سيجعل الناس تنفر منك إذا كانت رائحتك قذرة .

عالم اللعبة واسع جداً وحيوي ويحتوي على عدد كبير جداً من النشاطات من الألعاب والأسرار والألغاز والصيد والرعي المواشي والكثير الكثير من الأمور ، وستتمكن من تجربة كل هذا بمظور الشخص الثالث أو الأول أو المنظور السينمائي الجديد .

اللعبة ستصدر على أجهزة الإكس بوكس ون والبلايستيشن 4 يوم 26 أكتوبر القادم .


إرسال تعليق

 
Top