0
كيف تجد وتروض الحصان العربي الأصيل في لعبة Red Dead Redemption 2

في لعبة Red Dead Redemption 2 علاقتك بحصانك هي أهم شيء وأختيار الحصان المناسب لك سيفيد كثيراً ومع الوقت ستنمو علاقة بينكم التي ستسهل عليك السيطرة عليه في المواقف المتوترة ، ومن أفضل الأحصنة الموجودة في اللعبة وهي الحصان العربي الأصيل الذي يتمتع بقدرات عالية جداً وسرعة كبيرة مقارنة بباقي الأحصنة ولا ننسى جمال شكله ولونه الأبيض الثلجي .

عند بدأ الفصل الثاني ستتمكن من التجوال في إنحاء الخريطة بحرية ، وفي الشمال الغربي لبحيرة Isabella التي لا تبعد كثير عن قرية فالنتاين سيكون هناك في بيئة ثلجية ، وأنصحك بشدة بإرتداء ملابس شتوية لأن الطقس بارد هناك .


كيف تجد وتروض الحصان العربي الأصيل في لعبة Red Dead Redemption 2
مكان وجود الحصان العربي الأصيل في لعبة Red Dead Redemption 2

الحصان سيكون يتجول في  المنطقة وقد يصعب تمييزه بسبب لونه الأبيض الثلجي لذا ركز جيداً ، عندما تجده يجب عليك الإقتراب منه مشياً على الأقدام وبكل هدوء ، وكلما اقتربت منه كلما زاد فزعه ويجب عليك أن تظل واقف في مكانك ولا تحرك ساكناً .

كيف تجد وتروض الحصان العربي الأصيل في لعبة Red Dead Redemption 2
لا تحاول إخافة الحصان فقد يهرب منك وتخسر فرصتك للحصول على حصان قوي

بعد أن يهدأ قليلاً اقترب منه بكل هدوء وسيظهر لك خيار ركوب الحصان ، أركب الحصان وعندما تفعل ذلك سيحاول بكل قوة إسقاطك من على ظهره ويجب عليك مجاراة حركته بإستخدام عصيان التحكم في اليد ، وبعد 20 ثانية تقريباً يصبح ملكك وكل ما يجب عليك فعله هو أخذ سرج من على حصانك القديم ووضعه على الجديد .


شرح كيف تحصل على الحصان العربي الأصيل بالفيديو

إرسال تعليق

 
Top

يبدو أنك تستعمل مانع الإعلانات؟

رجاءً قم بإغلاق مانع الإعلانات أثناء تصفح موقعنا حتى نستمر في نشر الأخبار .