تعرف على خطة ما بعد الإطلاق للعبة Assassin's Creed Odyssey ومحتويات التذكرة الموسمية

تعرف على خطة ما بعد الإطلاق للعبة Assassin's Creed Odyssey ومحتويات التذكرة الموسمية

كشفت شركة يوبي سوفت عن  خطة ما بعد الإطلاق للعبة Assassin's Creed Odyssey ومحتويات التذكرة الموسمية ، التي ستقدم محتويات وقصص جديدة على شكل حلقات للاعبين .

التذكرة الموسمية ستركز على القصة بشكل كبير حيث أنها ستحتوي على قصتين موزعتان على 3 حلقات لكل منها تتعمق أكثر في عالم اللعبة والأساطير اليونانية .

القصة الأولى " تراث الخنجر الأول " سيقاتل اللاعبون إلى جانب أول بطل لحمل الخنجر الخفي الشهير أثناء إكتشافهم السبب وراء اختيار قتال الآساسنز من خلف الظلال ، وستصدر أول حلقة شهر ديسمبر مع فاصل زمني بين كل حلقة تقريباً 6 أسابيع .

القصة الثانية " مصير أطلانطس " سيواجه اللاعبون مخلوقات سماوية ويكشفون أسرار المدينة الغارقة في مغامرة مليئة بالتحولات والمنعطفات المفاجئة ، وستصدر أول حلقة ربيع عام 2019 مع فاصل زمني بين كل حلقة تقريباً 6 أسابيع .

والمفاجأة أن كل مالكي التذكرة الموسمية سيحصلون على Assassin's Creed III Remastered وAssassin’s Creed Liberation Remastered لتجربة أفضل وبدقة أعلى .

وسيكون هناك محتويات مجانية بنمط الحلقات لكل اللاعبين وستبدأ بإضافة " حكايا اليونان المفقودة " مهمات مجانية تحتوي على وجوه مألوفة وشخصيات جديدة من عالم اللعبة ، وستصدر حلقات الإضافة بشكل منتظم بين حلقات القصص في التذكرة الموسمية .

وفي كل أسبوع ستظهر سفينة أو مرتزقة لتقدم للاعبين معارك مليئة بالتحدي والعتاد القوي بالإضافة للمهمات اليومية والأسبوعية لكسب المال أول العتاد ، ولا يزال هناك المزيد من الوحوش والمخلوقات العجيبة وطور Game Plus الذي يقدم للاعبين تحديات جديدة والقدرة على معرفة كيف أن خياراتك ستغير القصة .


14.9.18

إرسال تعليق

[disqus]

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Javascript DisablePlease Enable Javascript To See All Widget