0

كشفت شركة روكستار جيمز عن العرض الرسمي الأول لأسلوب لعب Red Dead Redemption 2 في عالمها الواسع والحي والأكثر عمقاً من أي وقت مضى ، يأخذنا العرض في رحلة سريعة حول عالم اللعبة الواسع الذي يمتد من الممرات الجبلية القاسية والغابات الكثيفة إلى المستنقعات والصحراي ومن أسلوب الحياة البدائي والمخيمات إلى أسلوب الحياة المتحضر والمدن .

القتال في اللعبة تم تحسينه لجعله أكثر عمقاً من ما سبق ولكل سلاح خصائص فريدة بالإضافة إلى واقعيته ، والأهم من ذلك هو علاقتك بحصانك الخاص من خلال الإهتمام به وأختيار الحصان المناسب لك ومع الوقت ستنمو علاقة بينكم التي ستسهل عليك السيطرة عليه في المواقف المتوترة مثل المواجهات بالأسلحة ، وستتمكن من التخزين أسلحة إضافية في سرج الحصان جبناً إلى جنب مع الموارد التي تحصل عليها وحتى الحيوانات التي تلتقطها أثناء التجول أو الصيد .

عالم اللعبة واسع وحيوي ومتقلب ويحتوي على الكثير من النشاطات المتنوعة ويحتوي أيضاً على العديد من الحيوانات منها الأليفة والمفيدة ومنها المفترسة والمتوحشة وصيد البعض منها قد يفيدك في المخيم أو يكسبك بعض المال لشراء الموارد أو الإستمتاع به .

اللعبة ستدور أحداثها بشكل عام في قلب أمريكا الملحمي الذي لا يرحم وسحكي قصة الخارجين عن القانون Arthur Morgan وعصابة Van der Linde الذين يعملون سارقين ، ويجب عليك السرقة والكفاح على طريقتك الخاصة في هذا العالم الملحمي من أجل البقاء على قيد الحياة .

ولكننا لم ننتهي هنا بل سيكون هناك عرض آخر لأسلوب اللعب قربياً تستعرض فيه الشركة المهام والأنشطة والعصابات والسرقات وغير ذلك من الأمور ونظام Dead Eye ، اللعبة ستصدر على أجهزة الإكس بوكس ون والبلايستيشن 4 يوم 26 أكتوبر القادم .


إرسال تعليق

 
Top

يبدو أنك تستعمل مانع الإعلانات؟

رجاءً قم بإغلاق مانع الإعلانات أثناء تصفح موقعنا حتى نستمر في نشر الأخبار .