الخميس، 14 سبتمبر 2017

تعرف على كل ما سيقدمه تحديث الخريف للعبة Rocket League


كشفت شركة Psyonix اليوم عن تحديث الخريف للعبة Rocket League الذي سيقدم الكثير من الأشياء الجديدة ومنها الموسم السادس للعبة .

أول شيء سيقدمه التحديث هو تحديث 5 ملاعب قديمة لتصبح ملائمة أكثر لنمط اللعب التنافسي وهم STARBASE ARC وWASTELAND و(CHAMPIONS FIELD (DAY و(MANNFIELD (SNOWY وأخيراً (DFH STADIUM (DAY ، وسيقدم أيضاً ملعب جديد مجاني خريفي الشكل مع طابع ريفي جميل بإسم FARMSTEAD .

وسيأتي مع التحديث مميزات جديد ستتعرف عليها وقت صدوره ومنها أنه خلال بعض المناسبات ستحصل على مفاتيح يمكنك من خلالها فتح بعض الصناديق ، بالإضافة إلى صدور صندوق جديد بإسم ACCELERATOR والذي سيحتوي على سيارة Jäger 619 RS الفريدة من نوعها بالإضافة إلى المزيد من الأمور المميزة .

تحديث الخريف سيضيف ميزة جديدة وهي PLAYER BANNERS وسيظهر هاض البنار عندما تسجل هدف مع مستواك في اللعبة والشكل الذي تريده ، وستتمكن من إضافة بنارات الموسم السادس كنوع من التباهي بمستواك في اللعبة .

وسيتم إصلاح الكثير من الأخطاء التي كانت في اللعبة وبالإضافة إلى تغيير الواجهة الرئيسية للعبة بأخرى أكثر جمالاً وسلاسة ، وسيتم إضافة خاصية الـDIRECTOR MODE بنسخة بيتا والتي ستتيح لك مشاهدة المباريات بطريقة جديدة ومن نظرة اللاعبين الحقيقين لها .

وأخيراً سيتم إضافة أكثر من 90 عنصر جديد مجاني للعبة وأخيراً اللعبة ستدعم خاصية الـLAN أي أصبح بإمكانك الآن لعب اللعبة بسيرفر محلي دون الحاجة إلى الأنترنت .


العرض




الصور