0

كشفت شركة Psyonix اليوم عن تحديث جديد للعبة Rocket League بعنوان Starbase ARC الذي سيجلب معه كالعادة سيارتين جديدتين وملعب جديد في الفضاء الخارجي .

السيارة الأولى هي VULCAN والسيارة الثانية هي Octane ZSR بالإضافة إلى حزمة CHAMPION SERIES IV التي ستحتوي على بعض العناصر الجديدة .





وهذا التحديث سيجلب معه أيضاً إمكانية تخصيص التدريبات أي بإمكانك صنع التدريب الخاص بك والتدرب عليه حتى تتقنه ، وأيضاً دعم كامل STEAM WORKSHOP أي بمعنى أخر المودات .




وحزمة BATTLE-CAR التي تحتوي على سيارات X-Devil وGizmo ستصبح مجانية وأهم شيء هو إضافة تفضيلات الملاعب أي ستتمكن في هذا التحديث من تفضيل الملاعب الخاصة والمعلب الذي لا تحبه ستعطيه عدم أعجاب حتى لا تدخلك اللعبة فيه والمعلب الذي تحبه ستعطيه أعجاب حتى تدخلك اللعبة بمبارات فيه . وأضافة الشركة أيضاً وضع ألوان المكفوفين للذين يعانون من مشاكل في النظر .





وأخيراً الملاعب أضافة الشركة ملعب جديد وهو Starbase ARC وملعبين ثانويين هما Utopia Coliseum Snowy وWasteland Night . التحديث سيصدر يوم 7 ديسمبر المقبل لأجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي ، أترككم مع العرض مشاهدة طيبة 😁 .






العرض

إرسال تعليق

 
Top