0

كشفت شركة EA اليوم رسمياً عن العرض السينمائي الرسمي للكشف عن لعبة Mass Effect: Andromeda التي ستصدر لأجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي في ربيع عام 2017 .

اللعبة ستدور أحداثها في مجرة أندروميدا ( أو مجرة المرأة باللغة العربية ) والتي تبعد عن مجرتنا الأم درب التبانة 2537000 سنة ضوئية وبسبب حكم الـ Pathfinder أدى ذلك لبحث البشر عن منزل جديد لهم في منطقة غير مكتشفة بعد ولا يصلها الفضائيون وينتقلون لمجرة أندروميدا لإستكشافها وأكتشاف عوالم غربية حية ويؤدي هذا لإنتقال البشر لهذه المجرة .


وعليك أن تكون قادراً على ترقية وتخصيص تجربة اللعب الخاص بك مع نظام تطور عميق ومرن، وقيادة الفرقة الخاصة بك للقتال باستخدام أسلحة متطورة وقدرات خاصة ، وبعض الحيل الجديدة الأخرى .


وكشفت الشركة أيضاً عن نسخ اللعبة وهي : 


  • النسخة العادية : ستحتوي هذا النسخة على اللعبة فقط وإذا طلبتها مسبقاً ستحصل على درع Deep Space Explorer ولباس Nomad وأخيراً حزمة Multiplayer Booster لطور اللعب التعاوني .
  • نسخة الـDeluxe Edition : ستحتوي هذا النسخة على اللعبة و درع Deep Space Explorer ولباس Nomad وحزمة Multiplayer Booster لطور اللعب التعاوني وزي Pathfinder Casual ودرع Scavenger أربع أسلحة Pathfinder Elite وحيوان الـPyjak و والساوند تراك الكامل لها وأخيراً حزمة Multiplayer Deluxe Launch .
  • نسخة الـSuper Deluxe Edition : ستحتوي هذا النسخة على اللعبة و درع Deep Space Explorer ولباس Nomad وحزمة Multiplayer Booster لطور اللعب التعاوني وزي Pathfinder Casual ودرع Scavenger أربع أسلحة Pathfinder Elite وحيوان الـPyjak و والساوند تراك الكامل لها و حزمة Multiplayer Deluxe Launch وحزمة Multiplayer Super Deluxe Booster .
  • نسخة الـCollector’s Edition : ستحتوي هذه النسخة على اللعبة وعلى سيارة بتحكم لا سلكي ذات 6 عجلات وأضواء ومادخل USB وكاميرا وغلاف حديدي للعبة .



العرض




الصور 

غلاف نسخة العادية

غلاف نسخة الـDeluxe Edition

غلاف نسخة الـSuper Deluxe Edition

غلاف نسخة الـCollector’s Edition









إرسال تعليق

 
Top