0

كشفت شركة يوبي سوفت اليوم عن عرض جديد للعبة Tom Clancy's Ghost Recon Wildlands بعنوان " نحن الأشباح " وهو مليء بالتخفي من أعمق الغابات إلى قلب معسكرات العدوى التي سيتم تفجيرها بالنهاية ، اللعبة هي لعبة عالم مفتوح لذا كشفت الشركة أيضاً عن بعض البيئات التي ستدور بها اللعبة وهي ( الغابة ، الوادي الضيق وأخير منطقة سالار وهي عبارة عن مجمع للملح ) وهناك المزيد سيتم الكشف عنه بالمستقبل القريب .

وسيكون هناك طريقتين للعبة إما أن تلعب برفقت أصدقائك بأي وقت كان وتجنيد النسخ الإحتياطية أو الإنضمام إلى لاعبين آخرين أما الطريقة الثانية هي اللعب بمفردك ودائماً سيكون معك 3 أشباح في الفريق ومع نسخ إحتياطية وأنت من تعطيهم الأوامر وهي ستنفذ وستساعدك على القيام بالمهمات وإنجازها على أكمل وجه .

وأخيراً كشفت الشركة عن نسخ اللعبة الثلاث بالإضافة إلى مهمة مكافأة لمن يطلب اللعبة مسبقاً ، أما نسخ اللعبة فهي :

  • The Deluxe Edition : ستحتوي هذه النسخة على اللعبة و DIGITAL DELUXE PACK وخريطة bolivia داخل اللعبة والساوند تراك ، هذا لنسخة الرقمية أما النسخة الفيزيائية فستحتوي على ما تم ذكره سابقاً بالإضافة إلى PHYSICAL GOODIES .
  • The Gold Edition : ستحتوي هذه النسخة على اللعبة DIGITAL DELUXE PACK و SEASON PASS .
  • The Calavera Collector’s Case : ستحتوي هذه النسخة على اللعبة و DIGITAL DELUXE PACK وخريطة bolivia داخل اللعبة و الساوند تراك ، و PHYSICAL GOODIES و SEASON PASS وأخيراً COLLECTIBLE + EXCLUSIVE GOODIES .

بالإضافة إلى النسخة العادية التي كما ذكرنا سابقاً ستحصل عليها مع كل نسخة خاصة تطلبها ، اللعبة تم الإعلان عنها في معرض E3 2015 وستصدر لأجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي هذا العام ، أترككم مع العرض وهو مترجم للعربية ومع بعض الصور التي تستعرض محتوايات النسخ بتفصيل أكبر ، مشاهدة طيبة .

العرض




الصور

نسخة الـThe Deluxe Edition

نسخة الـThe Gold Edition

نسخة الـThe Calavera Collector’s Case

غلاف اللعبة الرسمي 


إرسال تعليق

 
Top

يبدو أنك تستعمل مانع الإعلانات؟

رجاءً قم بإغلاق مانع الإعلانات أثناء تصفح موقعنا حتى نستمر في نشر الأخبار .