تعرف كيف أن الطقس والوقت يؤثران على لعبك في لعبة Tom Clancy's The Division



نشرنا في الأمس عبر صفحتنا على الفيسبوك فيديو تشويقي كيف أن طقس والوقت يؤثران على لعبك في لعبة Tom Clancy's The Division وها نحن اليوم نأتيكم بكل المعلومات التي تريد أن تعرفها أن هذا الأمر ، أولاً الطقس في اللعبة لن يكون واحد بل سيشمل الفصول الأربعة وسيكون متغير حسب الوقت من اليوم وسنه والمنطقة ، والإضاءة في اللعبة ستتغير حسب الوقت من اليوم .

والهدف من ذلك الأمر ليس فقط من أجل الرسوم البصرية بل أكثر من ذلك حيث أنه يعطي اللعبة حيوية أكثر مثلاً عند هبوب عاصفة رملية في تلك الحالة أنت لن تتمكن من الرؤية وهذا الأمر سيجلك تطلب المساعدة من أصدقائك بهدف معرفة الإتجاه أو المكان مما يخلق روح المساعدة وهذا يختلف حسب المنطقة .

بنسبة لليل ونهار فسيكون هناك تغير كبير بينهم حيث أن المدينة في الليل ستكون أكثر إنارة في مناطق ومناطق لن يكون فيها أي مصدر إنارة أي أنك ستكون في ظلام دامس وإذا ساءت الأمور قد يكون الطقس متقلب وتكون هناك عاصفة ويجب عليك في هذه الحالة التكيف مع الوضع لنجاة من موت محقق أنت وأصدقائك .

والمباني الموجودة في المدينة مانهاتن ستعمل كدليل سياحي يرشدك إلى أين تذهب أو أين أنت حيث أنك إذا كنت تائه وصادفت مبنى كبير مليء بالإعلانات فستعرف بنفسك أن في تايمز سكوير ، والمدينة أيضاً يوجد بها ممرات كثيرة تحت الأرض ومباني عالية جداً والتجول في كل أرجاءها ليس بالأمر الهين .

وكما ذكرنا سابقاً الطقس لن يكون مجرد إضافة أجل الرسوم البصرية بل هو أكثر من ذلك حيث أنك إذا كنت داخل مبنى دافىء غير أن تكون خارجه أي أنك إذا خرجت في البرد القارس قد تموت من البرد والعكس صحيح ، وفي النهاية اللعبة مليء بالكثير من المغامرات التي تبدأ مع تشغيلك للعبة .

اللعبة ستصدر لأجهزة الجيل الحالي و الحاسب الشخصي في 8 مارس المقبل .


23.10.15

إرسال تعليق

[disqus]

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Javascript DisablePlease Enable Javascript To See All Widget