0

مرحباً بك في الصفحة الخاصة بإشعارات المتصفح الخاصة بموقعنا 😀


أولاً : ما هي إشعارات المتصفح وماذا أستفيد منها 😕 ؟

إشعارات المتصفح هي تنبيهات إلكترونية تظهر لك في أسفل يمين الشاشة ( حسب مكان شريط المهام لديك ) فور نشر أي خبر جديد على موقعنا ، تستفيد منها أنك تحصل على الخبر بشكل سريع جداً حتى وإن كنت لا تتصفح موقعنا .


ثانياً : كيف أفعل إشعارات المتصفح الخاصة بموقعكم 💬 ؟

طريقة التفعيل سهلة جداً وتلقائية من الموقع نفسه حيث أنك عن دخولك للموقع تظهر لك نافذة أعلى يسار متصفحك تسألك إذا ما رغبت في تفعيل إشعارات المتصفح الخاصة بالموقع ، أو الضغط هنا لتفعيلها بكل سهولة أو إذا أنك حظرتها إضغط هنا لتعرف كيف تذهب لقائمة الإشعارات ومن ثم ستجد المواقع التي تتلقى منها إشعارات والتي حظرها وغير كلمة " Block" إلى "Allow" .


ثالثاً : أنا مشترك في إشعارات المتصفح ولكن لا تصلني الأخبار 😵 ؟

يحدث هذا عندما تقوم بعمل مسح لبيانات المتصفح فهو يعدك مشترك ولكن لا تصلك الأخبار كل ما عليك أو ربما شيء آخر ولكن الحل بسيط هو الضغط هنا لإعادة تفعيلها فقط 😁 .


رابعاً : كيف ألغي إشعارات المتصفح الخاصة بموقعكم 😠 ؟

لأي سبب كان تريد إلغاء تفعيل إشعارات المتصفح الخاصة بموقعنا كل ما عليك فعله هو الضغط هنا لكي تعرف كيف تدخل إلى قائمة الإشعارات في متصفحك وستجد بعدها كل المواقع التي أن مشترك فيها وستبحث عن اسم موقعنا ومن ثم تضغط على علامة الأكس الموجودة بجانبه ، ولكن لماذا تريد فعل ذلك هل هناك شيء خاطِئ أو لا يعجبك ، أرسله لنا الأن عبر صفحة إتصل بنا أو صفحتنا على الفيسبوك أو اتركها في التعليقات بالأسفل 😢 .

إرسال تعليق

 
Top