0

بعد أن كان النظام الجديد لجهاز البلايستيشن 4 NOBUNAGA في مرحلة البيتا ها هو اليوم يصدر بشكل رسمي لكل اللاعبين وسيقدم لنا الكثير من الأمور والإصلاحات الجديدة .

1- مسابقات الفرق
أول شيء سيقدمه التحديث الجديد هو بطولات الفرق التي ستسمح لك أنت وفريقك الخاص بمواجهة فرق أخرى في مختلف الألعاب التي ستبدأ في دعم هذه الميزة للحصول على جوائز ، أولى هذه الألعاب الداعمة هي Uncharted 4: A Thief’s End, Uncharted: The Lost Legacy, World of Tanks and Mantis Burn Racing .

وستتمكن من الأنضام إلى 60 فريق كحد أقصى وسيكون لكل فريق مالك وقائد خاص به ، وستتمكن من المشاركة في البطولات الرسمية والتعرف على أعضاء هذا الفريق والتعرف على المسابقات التي سيشارك بها فريقك وإذا ما كنت تريد الإنضمام أم لا . وسيتم عرض الجوائز التي يحصل عليها كل فريق من البطولات .

2- متابعة أي شخص
قبل هذا التحديث كنت مقيد فقط بمتابعة الحسابات الموثقة فقط ولكن الآن تستطيع متابعة أي شخص دون الحاجة إلى أرسال طلب صداقة له ( تخضع لإعدادات الخصوصية ) ، وهذا سيمح لك بمتابعة أشخاص مشاهير أعلاميين أو ما شابه في بلد والتعرف على ما يقومن به من إنجازات وأمور أخرى كأي موقع تواصل إجتماعي .

3- تحسينات على الرسائل
في هذا التحديث إذا ما أرسل لك شخص ما رابط لموقع أو لفيديو ستظهر لك معاينة مثل النصوص والصور المصغرة ، وسستمكن من مشاركة أصدقائك بأغانيك المفضلة من برنامج PlayStation Music حيث سيتمكنون من السماع للموسيقى من داخل الرسالة.

وإذا كنت عضو في محدثات كلامية ستتمكن الآن من إدارتها والخروج منها كلها أو التي تحددها دفعة واحدة ، وتمت إضافة ملصقات لعبتي Horizon Zero Dawn وUncharted The Lost Legacy لرسائل .

4- تحديث تطبيقات الهاتف 
تم تحديث تطبيق PlayStation Communities حيث يمكنك الآن تبديل وضعة الهاتف من العمودي إلي الأفقي حتى تحصل على رؤية أفضل ، بالإضافة إلى دعم الصور المتحركة وإمكانية نشرها على التطبيق وتمت إضافة اللغات التالية إلى التطبيق : التشيكية واليونانية والمجرية والإندونيسية والرومانية والتايلاندية والفيتنامية.

إرسال تعليق

 
Top