0

أنتهى شهر سبتمبر وبدأ شهر أكتوبر ويبدو أنه أقوى شهر في هذه السنة من حيث اصدارات الألعاب ، #العاب_شهر أكتوبر لنبدأ .



1- لعبة Forza Motorsport 7


نفتتح هذا الشهر مع لعبة سباق سيارات من تطوير ونشر استوديوهات مايكروسوفت وهي اللعبة العاشرة في سلسلة فورزا موتورسبورت. سوف تحتوي على اللغة العربية وستحتوي على أكثر من 700 سيارة مع إمكانية إجراء أكثر من 200 تعديل عليها. يوجد 30 مكانا للسباق. تحتوي على نظام طقس ديناميكي يتغير أثناء السباق.

اللعبة ستصدر الحاسب الشخصي ( ويندوز 10 فقط ) وجهاز الإكس بوكس ون يوم 3 أكتوبر .




2- لعبة Middle-earth: Shadow of War


هي من أكثر الألعاب أنتظاراً لهذا الشهر هي تتمة ( Sequel ) للعبة الأصلية Middle-earth: Shadow of Mordor الفائزة بأكثر من 50 جائزة لعام 2015 ، اللعبة الجديدة ستحمل معها نفس القصة الأصلية بالإضافة لعودة شخصيتي Talion و Celebrimbor .

قصة اللعبة الأصلية تقع أحداث اللعبة في الفترة الزمنية بين قصة الهوبيت وقصة سيد الخواتم . بطل القصة "تاليون" وهو حارس في مملكة " غوندور" مسؤول عن حماية البوابة السوداء لـ "موردور" يتم قتله مع عائلته على يد جيش سورون، ولكن يتم إحياء تاليون بقدرات تشبه الشبح ويذهب مباشرة إلى موردور للانتقام. حيث يلتقي بشخصية غولوم، ويكتشف أن لديهما الكثير من القواسم المشتركة، كما يكتشف تاليون أن الشبح الذي أعادة للحياة هو "كلبريمبور" أعظم سيد للحدادة وصانع الخواتم، الذي يسعى أيضا للانتقام من سورون.

اللعبة ستصدر يوم 10 أكتوبر المقبل لأجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي .




3- لعبة The Evil Within 2


اللعبة هي أكثر لعبة رعب منتظرة لهذا الشهر ، قصة اللعبة التي ستدور أحداث اللعبة حول المحقق سيباستيان كاستيلانوس في أدنى أحواله ولكنه يعطى فرصة لإنقاذ ابنته يجب عليك الدخول إلى عالم مليء بالكوابيس واكتشاف أصول مظلمة في هذه العالم .

وفي كل زاوية في هذا العالم يوجد تهديد لك مثل شدائد على الرأس أو أسلحة أو حتى فخاخ ويجب عليك التسلل في الظلال من أجل البقاء على قيد الحياة ونجاح في فرصتك الوحيدة في الخلاص والخروج من ذلك المكان وإنقاذ ابنتك .

اللعبة ستصدر لأجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي يوم 13 أكتوبر المقبل .

4- لعبة GT Sport


هي ثاني لعبة سباق في هذا الشهر ،  اللعبة هي أول لعبة سباق يتم تطويرها لجلب المسبقات العالمية على الإنترنت وتقر بها الاتحاد الدولي للسيارات وستحتوي على اللغة العربية .

اللعبة حصرية لجهاز البلايستيشن 4 يوم 18 أكتوبر المقبل .




5- لعبة Rogue Trooper Redux


اللعبة هي نسخة الريماسترد من اللعبة الأصلية Rogue Trooper التي صدرت عام 2006 لأجهزة الحاسب الشخصي والبلايستيشن 2 والإكس بوكس والوي .

أحداث اللعبة ستدور حول الثأر لرفاقك الذين سقطوا في النفايات الكيميائية التي حولتهم لبشر زرق اللون ولإعادة الأرض كما كانت ، وستصدر لأجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي يوم 17 أكتوبر .




6- لعبة South Park: The Fractured But Whole


هي من أكثر الألعاب إضحاكاً وستدور أحداث اللعبة حول إنتشار الشر في مدينة South Park ولقد أقسم The Coon على تنظيف المجتمع. عندما يقوم هو و أصدقائه بالتحري عن إختفاء قطة محلية٬ يكتشفون أن الخطر أكبر بكثير مما يتوقعون. بالتحالف مع الطفل الجديد الغامض و مؤخرته الخارقة٬ هل ستتمكن مجموعة الأبطال الخارقين من تسخير قواهم لإنقاذ المدينة ؟ .

اللعبة ستصدر يوم 17 أكتوبر المقبل لأجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي .

7- لعبة WWE 2K18


هي الجزء الجديد من سلسلة ألعاب المصارعة  والذي سيكون بطلها هذا العام هو المصارع سيث رولينز أحد أعضاء فريق الدرع ، لم يتم الكشف عن أي تفاصيل أخرى سوى أنها ستصدر لأجهزة الجيل الحالي يوم 17 أكتوبر المقبل .

وكالعادة لا يتم الإعلان عن نسخة الحاسب الشخصي في البداية وسيتم الإعلان عنها لاحقاً ، كالعادة 😑 .




8- لعبة Destiny 2


اللعبة هي أكثر لعبة منتظرة لهذا العام ، اللعبة ستدور أحداثها سقوط المدينة الآمنة الأخيرة للبشرية على يد حشود الغزاة الساحقة التي يقودها Dominus Ghaul، قائد فيلق كابال الأحمر. لقد قام بتجريد حرّاس المدينة من قوتهم، وأجبر الناجيين على الفرار. ستذهب في مغامرة إلى العوالم الغامضة الغير مستكشفة من نظامنا الشمسي لتكتشف ترسانة جديدة من الأسلحة وتكتسب قوى قتالية مدمرة. لمواجهة Dominus Ghaul وهزيمة الفيلق الأحمر، سيتوجب عليك توحيد أبطال البشرية المتفرقين، لكي تقفوا جنباً إلى جنب في الكفاح من أجل استعادة أرضنا.

اللعبة ستصدر للحاسب الشخصي  يوم 24 أكتوبر المقبل ، أنا آسف في الشهر سابق ذكرت أنها ستصدر للحاسب الشخصي ولكن لا ستصدر هذا الشهر 😀😀😀 .




9- لعبة Just Dance 2018


اللعبة هي لعبة رقص وغناء من نشر وتطوير يوبي سوفت  وستصدر لأجهزة الجيل القديم والحالي والحاسب الشخصي والـNintendo Switch وWii U وWii يوم 26 أكتوبر المقبل.




10- لعبة Assassin's Creed Origins


اللعبة هي أكثر لعبة منتظرة لهذا الشهر من تطوير ونشر شركة يوبي سوفت ، اللعبة ستدور أحداثها في مصر القديمة حيث تتعرض الأرض العظمة والمكائد للزوال بسبب معركة لا ترحم من أجل السلطة وأنت عليك إكتشاف الأسرار المظلمة والأساطير المنسية مع عودتك إلى اللحظة الأولى، لحظة نشأة أخوية الأساسنز.

اللعبة ستصدر لأجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي يوم 17 أكتوبر المقبل والتي للآسف لن تحتوي على طور لعب جماعي .




11- لعبة Wolfenstein: The New Colossus


ونختتم هذا الشهر مع لعبة الجزء الثاني من اللعبة التي ستدور أحداثها في مهمة إلى الولايات المتحدة لسيطرة عليها النازية ولتجنيد قادة المقاومة اليسار ، محاربة النازيين في كل أشهر المناطق الأمريكية. يجب عليك تجهيز ترسانة من البنادق ، وإطلاق العنان لقدرات جديدة للانفجار في طريقك من خلال جحافل من الجنود النازية المتقدمة، سايبورغ، و über .

اللعبة ستصدر لأجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي يوم 27 أكتوبر المقبل .


وبهذه اللعبة نختتم #العاب_شهر أكتوبر 2017 نراكم الشهر المقبل ، ما هي أكثر لعبة تنتظرونها لهذا الشهر شاركونا رأيك بالتعليقات 😀 .

إرسال تعليق

 
Top