0

كشفت شركة يوبي سوفت اليوم عن خطة ما بعد إطلاق لعبة Assassin's Creed Origins والتذكرة الموسمية ، سنبدأ مع المحتويات التي سيحصل عليها أصحاب التذكرة الموسمية أولاً  The Hidden Ones  التي ستدور أحداثه بعد سنوات من أحداث اللعبة الأصلية حيث يسافر بايك إلى شبه جزيرة سيناء حيث سينخرط في صراح بين فصائل متمردة والقوة الرومانية المحتلة .

ثانياً The Curse of the Pharaohs التي ستأخذنا في رحلة مع بطل اللعبة بايك حيث يقوم بتحقيق في لغز يتحول إلى كابوس حي ، حيث سيقاتل وحوشاً أسطورية وفراعنة أموات ويكتشفون عالم واسع جديد . بالإضافة إلى هذه المحتويات الإضافية فستحصل على حزمتي The Roman Centurion وHorus اللتان سيمنحان اللاعب ملابس ومعدات وأسلحة فريدة .

أما عن المحتوى المجاني للعبة فهناك الكثير ، أولاً مع تحديث The Trial of the Gods الذي سيحدث بسبب خلل تقني في آلة الأنيموس وسيتيح لك محاربة الآلهة المصرية القديمة ، وهذه المعارك ستطور مهاراتك القتالية في اللعبة ، ثانياً بازار المسافر حيث سيطلب منك رضا يومياً السفر بين الأراضي وإكتشاف وحل المشاكل للحصول على مكافأت غامضة .

ثالثاً نمط التصوير الذي سيتيح لك أخذ صورة لك مع عالم اللعبة الواسع والخلاب مع ما فيه من حياة ، رابعاً نمط طور الـHorde Mode الذي سيضعك في حلبة المجالدين وأخيراً وليس أخراً طور الإستكشاف . ولايزال هناك الكثير .

العرض




الصور


التذكرة الموسمية 


المحتوى المجاني


ملخص


إرسال تعليق

 
Top