0

أنتهى شهر أغسطس وبدأ شهر سبتمبر وبدأ الربع الأخير من عام 2017 ومن البداية يبدأ مع ألعاب قوية وأحب أن اسميه شهر الألعاب الرياضية ، #العاب_شهر سبتمبر لنبدأ .


1- لعبة Knack 2


نفتتح هذا الشهر مع لعبة شاطر 2 التي ستحكي قصة الروبوت شاطر وهو شخصٌ صغير بقلبٍ كبير بإمكانه أن يكبر بحجم مبنى كبير أو الإنشطار لحجم ولدٍ صغير ليحارب الأعداء بالإضافة إلى قدارات قتالية أخرى ، والأهم أنها قادمة باللغة العربية .

اللعبة حصرية لجهاز البلايستيشن 4 وستصدر يوم 5 سبتمبر .




2- لعبة Destiny 2


اللعبة هي أكثر لعبة منتظرة لهذا العام ، اللعبة ستدور أحداثها سقوط المدينة الآمنة الأخيرة للبشرية على يد حشود الغزاة الساحقة التي يقودها Dominus Ghaul، قائد فيلق كابال الأحمر. لقد قام بتجريد حرّاس المدينة من قوتهم، وأجبر الناجيين على الفرار. ستذهب في مغامرة إلى العوالم الغامضة الغير مستكشفة من نظامنا الشمسي لتكتشف ترسانة جديدة من الأسلحة وتكتسب قوى قتالية مدمرة. لمواجهة Dominus Ghaul وهزيمة الفيلق الأحمر، سيتوجب عليك توحيد أبطال البشرية المتفرقين، لكي تقفوا جنباً إلى جنب في الكفاح من أجل استعادة أرضنا.

اللعبة ستصدر لأجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي  يوم 8 سبتمبر .


3- لعبة NASCAR Heat 2


اللعبة من تطوير شركة Monster Games وستصدر لأجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي التي ستصدر يوم 12 سبتمبر .

اللعبة ستحتوي على على بطولات قوية في أكثر من 23 حلبة عالية الجودة ، وستحتوي أيضاً طرق جديدة وقديمة للعب ترضي كل محبي السلسلة وليس هذا فقط بل كيفت اللعبة لكي تناسب مهاراتك إن كنت محترف أو مبتدأ فاللعبة لن تكون صعبة .




4- لعبة PES 2018


هي أول لعبة رياضية هذا الشهر وهي من نشر وتطوير شركة كونامي ،  الجزء الجديد من السلسلة سيكون أكثر واقعية ومع الكثير من الخيارات لمراوغات استرتيجية والمزيد من التكيكات الدفاعية ، وسيأتي بقوائم جديدة بالكامل وسيتم إضافة صور اللاعبين الحقيقية وليس صورهم من اللعبة في القوائم والخلفيات وشاشات الإنتظار .

وسيكون هناك نظام ضربة البداية جديد مع أمكانية اختيار اللاعب الذي تريده أن يقوم بضربة البداية ، وطور myClub المعتاد وأجمل شيء قدوم نمط اللعب 2ضد2 و3ضد3 التعاوني الذي سيتيح لك اللعب مع ثلاث من أصدقائك بفريق واحد وعودة طور random Selection Match .

وتم إضافات العديدة من المرئيات و تحركات اللاعبين وأنماط اللعب المختلفة ورسومات عالية الدقة ومشاهد من غرفة تبديل الملابس والمقابلات مع تجربة أكثر واقعية كمدرب لفريقك المفضل .

اللعبة ستصدر لأجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي يوم 12 سبتمبر .




5- لعبة Dishonored: Death of the Outsider


هو محتوى إضافي خاص بلعبة Dishonored وسيحكي قصة Billie Lurk بعد أن تم لم شملها مع معلمها - the legendary assassin Daud - وبعد ذلك ستسعى لإغتيال Outsider .

المحتوى الإضافي سيصدر لأجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي يوم 15 سبتمبر المقبل .




6- لعبة NBA Live 18


هي ثاني لعبة رياضية هذه الشهر وهي من نشر وتطوير شركة EA ، وستأخذك في رحلة جديدة كلياً من خلال إنشائك للاعب الخاص بك وتحوله إلى أسطورة عبر خوض المباريات في الدوري الرسمي أو في الشوارع من خلال طور The One والإنتقال من الشرق إلى الغرب لإيجاد الفريق المناسب لك .

اللعبة ستصدر لأجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي يوم 15 سبتمبر .




7- لعبة NHL 18


ثالث لعبة رياضية هذا الشهر وهي أيضاً من نشر وتطوير شركة EA ، اللعبة هذا العام ستحتوي على بعض التحسينات العامة على الرسومات والأداء والتحركات...إلخ ، بالإضافة إلى مميزات جديدة .

اللعبة ستصدر لأجهزة الجيل الحالي يوم 15 سبتمبر المقبل .




8- لعبة Marvel Vs. Capcom: Infinite


وهي لعبة قتال من نشر وتطوير شركة كابكوم اليابانية ، اللعبة ستحتوي على طور 2ضد2 وطاقة لانهائية وأبطال كثيرون وقصص سينمائية ورسومات قوية ولن تكون مجرد لعبة قتال بل ستحتوي على قصة مليئة بالتشويق والإثارة مع دعم اللغة العربية.

اللعبة ستصدر لأجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي يوم 19 سبتمبر المقبل .




9- لعبة NBA 2K18


هي رابع لعبة رياضية في هذا الشهر وهي من نشر وتطوير شركة 2K ، لعبة هذا العام ستحتوي على بعض التحسينات العامة على الرسومات والأداء والتحركات...إلخ ، بالإضافة إلى مميزات جديدة .

اللعبة ستصدر لأجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي يوم 15 سبتمبر المقبل .




10- لعبة Project Cars 2


هي أكثر لعبة سباقات منتظرة لهذا الشهر ، اللعبة من تطوير ونشر شركة Bandai Namco ، اللعبة مع أكثر من 170 سيارة جديدة وأكثر من 60 مسار جديد بالإضافة لتضاريس المختلفة من الثلوج للجبال لحلبات المغلفة وطرق الوعرة والمزيد المزيد من أساطير سائقو السيارات .

اللعبة ستأخذك في جولة جديد في عالم السباقات عبر الانترنت مع أنماط كثير ومفعمة بالحياة والمغامرة بالإضاافة لما ذكرناه سابقاً اللعبة ستدعم نظارات الواقع الإفتراضي ودقة تصل لغاية 12K 😱 ( يا إلهي ما هذا ! ) بالإضافة لتغيرات الموسمية ومناخية وتعاقب الليل والنهار .

اللعبة ستصدر لأجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي يوم 22 سبتمبر .




11- لعبة Cuphead


 وهي لعبة كلاسيكية ستعود بنا إلى الزمن الجميل من خلال رسوماتها الكرتونية من عام 1930 ، اللعبة تركز بشكل كبير على المعارك وأنهاء كل المراحل .

اللعبة ستصدر لجهاز Xbox One والحاسب الشخصي  ( ويندوز 10 فقط ) يوم 23 سبتمبر المقبل .




12- لعبة FIFA 18


ونختتم هذا الشهر بخامس وأكثر لعبة رياضية منتظرة ، اللعبة ستقدم الخطوة الأكبر في تجديد بيئة اللعب في تاريخ السلسلة ، بالإضافة لتقنية حركة اللاعبين الحقيقيين، وهي نظام حركة جديد كليًا يفتح المجال أمام مستوى جديد من الاستجابة وشخصية اللاعبين؛ ستشعر الآن كما لو أن كريستيانو رونالدو ولاعبين آخرين من بين الأفضل يتحركون بنفس الطريقة التي يتحركون بها في الملعب تمامًا. 

يمنحك التحكم باللاعبين مقترنًا بنظام جديد من أساليب وتمركز الفرق الأدوات لتقديم لحظات درامية تلهب الأجواء الجذابة حول العالم. اللعبة ستصدر لأجهزة الجيل القديم والحالي والحاسب الشخصي يوم 29 سبتمبر المقبل .

وبهذه اللعبة نختتم #العاب_شهر سبتمبر 2017 نراكم الشهر المقبل ، ما هي أكثر لعبة تنتظرونها لهذا الشهر شاركونا رأيك بالتعليقات 😀 .

إرسال تعليق

 
Top