0

أنتهى شهر يوليو أخيراً وبدأ أطول شهر في السنة أغسطس والذي يحظى بإصدارات قوية ، #العاب_شهر أغسطس 2017 لنبدأ .

1- لعبة Tacoma


نفتتح هذه الشهر مع لعبة Tacoma التي ستعطيك صورة كيف ستكون الحياة على بعد 200 ألف ميل عن الأرض  ، أكتشف أسرار محطة نقل القمر تاكوما وطاقمها ، الذين يعيشون على حافة وصول الإنسانية.

اللعبة ستصدر يوم 1 أغسطس المقبل لجهاز الإكس بوكس ون والحاسب الشخصي  ( ويندوز 10 فقط )  .




2- لعبة Hellblade: Senua's Sacrifice


هي من أكثر الألعاب أنتظاراً لهذا العام وهي لعبة أكشن-مغامرات وهاك آند سلاش ، اللعبة من نشر وتطوير شركة Ninja Theory وستصدر لأجهزة البلايستيشن 4 والحاسب الشخصي 8 أغسطس المقبل .

قصة اللعبة ستدور حول شخصية سنوا المصابة بالذهان ورحلتها عبر العالم السفلي الجهنمي.




3- لعبة Cities: Skylines


نعم هذه اللعبة متوفرة على الحاسب الشخصي وجهاز الإكس بوكس وان " حسناً لماذا هي هنا ؟ " هذه نسخة البلايستيشن 4 من اللعبة " لا أعلم لماذا لا تقوم الشركة بإصدار اللعبة دفعة واحدة على كل الأجهزة 😑 " .

اللعبة ستصدر لجهاز البلايستيشن 4 يوم 15 أغسطس وللمرة الثالثة أكرر الكلام اللعبة هي لعبة إسترتيجية-محاكاة بناء مدن وستبني في اللعبة أفضل مدينة بنسبة لك والتي ستحتوي على كل شيء يحتاجه المواطن من غذاء لباس مكان للعيش ....إلخ ، ويجب عليك الإهتمام بهذه المدينة كي تبقى على قيد الحياة ولا يتم هجرها أو تكون مدينة سيء بنسبة لسكان من آمان عام والأمور السياسية .




4- لعبة Sonic Mania


اللعبة هي لعبة كلاسيكية من نشر وتطوير شركة سيجا اللعبة ستأتي بالأسلوب الكلاسيكي التقليدي 2D بالإضافة إلى ذلك المغامرات جديدة والمناطق الجديدة وإمكانية اللعب بثلاث شخصيات المعروفة وهم : القنفذ سونيك و تيلز والنضناض ناكلز .

اللعبة ستصدر لجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي وجهاز Nintendo Switch يوم 15 أغسطس .




5- لعبة The Escapists 2


هي الجزء الثاني في السلسلة والتي تقوم بدور سجين و يجب عليك الفرار من السجن رغم كل الصعوبات و يجب عليك الإتفاق مع المساجين الآخرين ، اللعبة من تطوير Mouldy Toof Studios و ستصدر لأجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي يوم 22 أغسطس . 




6- لعبة أنتشارتد: الإرث المفقود  ( Uncharted: The Lost Legacy )


هي أكثر لعبة منتظرة لهذا الشهر اللعبة أكشن-مغامرة من تطوير شركة Naughty Dog ونشر شركة سوني ، لتي ستدور أحداثها في الهند ويبدو أنها ليست النهاية لسلسلة بل هي بداية جديدة مع عودة شخصية Chloe .

اللعبة حصرية لجهاز البلايستيشن 4 وستصدر يوم 22 أغسطس مع الدبلجة العربية . 




7- لعبة F1 2017


اللعبة هي جزء جديد من سلسلة ألعاب سباق سيارات الفورميلا 1 وستأتي هذه السنة مع تحديثات كثير وسيارات وحلبات وأنماط لعب كثيرة بالإضافة إلى من التحسينات عن الجزء السابقة .

اللعبة ستصدر لأجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي يوم 25 أغسطس .




8- لعبة Madden NFL 18


هي جزء جديد في سلسلة الألعاب الرياضية الخاصة بشركة EA والتي ستجلب لك هذه السنة تجربة لعب أكثر توازناً من الأجزاء الماضية وتصميم أعمق من أي وقت مضى .

اللعبة ستصدر لأجهزة الجيل الحالي يوم 25 أغسطس . 




9- لعبة Mario + Rabbids: Kingdom Battle


للعبة هي لعبة تبادل أدوار قائمة بشكل كامل على عناصر الإستكشاف وستحتوي على ثمان شخصيات هم : ماريو ، لويجي ، الأميرة بيتش ويوشي وأربع شخصيات من الـRabbids يرتدون ملابس الشخصيات السابقة 😂😂 . وستحتوي اللعبة على طور تنافسي للاعبين ويجب عليك إنقاذ ممكلة المشروم .


اللعبة ستصدر لجهاز الـNintendo Switch وستصدر 29 أغسطس .



10- لعبة Life is Strange: Before the Storm


ونختتم هذه الشهر مع أكثر لعبة أنتظرها أنا شخصياً هذه المرة قصة اللعبة ستكون قبل ثلاث سنوات من أحداث الجزء الأول . هذه المرة تلعب بشخصية Chloe Price ، وستأخذك في رحلتها المتمردة بعد فقدانها صديقتها العزيزة ماكس بسبب رحيلها تشكل صداقة غير متوقعة مع راشيل أمبير في قصة مليئة بالإثارة والغموض لنتعرف على ماضي كلوي مع صديقتها راشيل أمبير قبل موتها الفظيع .

الحلقة الأولى من اللعبة ستصدر يوم 31 أغسطس المقبل لأجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي .

وبهذه اللعبة نختتم #العاب_شهر أغسطس 2017 نراكم الشهر المقبل ، ما هي أكثر لعبة تنتظرونها لهذا الشهر شاركونا رأيك بالتعليقات 😀 .

إرسال تعليق

 
Top