0

أنتهى شهر يونيو الذي كان حافل بالإصدارات القوية وبدأ شهر يوليو الذي سيكون أضعف شهر حتى هذه اللحظة ، #العاب_شهر يوليو لنبدأ .


1- لعبة Final Fantasy XII: The Zodiac Age


اللعبة هي نسخة ريماسترد عن النسخة الأصلية فاينل فانتازي 12 التي صدرت عام 2006 على أجهزة بلايستيشن 2 ، النسخة الجديد من نشر وتطوير شركة سكوير إنكس وستصدر يوم 4 يوليو المقبل .




2- لعبة Fable Fortune


اللعبة هي لعبة بطاقات استراتيجية من تطوير Mediatonic و Flaming Fowl Studios ونشر Mediatonic مع الكثير من الأنماط للعب ، اللعبة ستصدر للحاسب الشخصي يوم 25 يوليو المقبل .




3- لعبة Yonder: The Cloud Catcher Chronicles


هي لعبة مغامرات عالم مفتوح من نشر وتطوير Prideful Sloth حول أرضك التي تعيش بها ولكنها تحتوي على بعض الشر ويجب عليك الإستكشاف والبحث وكشف الأسرار لإزالة هذا الشر منها ، اللعبة ستصدر للحاسب الشخصي والبلايستيشن 4 يوم 18 يوليو .




4- لعبة Layton's Mystery Journey: Katrielle and the Millionaires' Conspiracy


اللعبة هي لعبة ألغاز من تطوير Level-5 ستصدر للهواتف الذكية وجهاز نينتندو 3دي أس ، والتي ستأخذك رحلة كشف غموض أختفاء البروفيسور هيرشل ، وستلعب أنت بإبنته وعليك حل الألغاز طوال الرحلة المليئة بالغموض والأسرار الكثيرة .

اللعبة ستصدر للهواتف الذكية يوم 20 يوليو المقبل أما جهاز نينتندو 3دي أس فستصدر لليابان يوم 20 يوليو أما باقي العالم في الربع الرابع من هذه العام .




5- لعبة Splatoon 2


اللعبة هي لعبة تصويب من منظور الشخص الثالث من تطوير شركة نينتندو والهدف لكل فريق هو تغطية الخريطة باللون الخاص به لكي يفوز ، اللعبة ستصدر لجهاز النينتندو سويتش يوم 21 يوليو .




6- لعبة Fortnite Paid


اللعبة هي لعبة بقاء من نشر وتطوير شركة Epic Games ، ستدور أحداث اللعبة حول انتشار وباء الزومبي في المدينة وعليك أنت من بقي معك على قيد الحياة ، الصراع من أجل البقاء وإستكشاف العالم المحيط بك من أجل جمع العتاد لبناء مجتمع آمن للعيش فيه .

اللعبة ستصدر لأجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي يوم 25 يوليو .




7- لعبة Pyre


اللعبة هي لعبة تبادل أدوار من نشر وتطوير Supergiant Games وعليك قيادة فرقة من المنفيين إلى الحرية من خلال الكثير من التحديات ، اللعبة ستصدر للحاسب الشخصي يوم 25 يوليو .

وبهذه اللعبة نختتم #العاب_شهر يونيو 2017 نراكم الشهر المقبل ، ما هي أكثر لعبة تنتظرونها لهذا الشهر شاركونا رأيك بالتعليقات 😀 .

إرسال تعليق

 
Top