0

كشفت شركة يوبي سوفت من خلال مؤتمرها بمعرض E3 2017 رسمياً عن لعبة Skull and Bones التي  تضعك وسط عصابات قراصنة تتعارك في قتال بحري مدمر خلال العصر الذهبي للقراصنة.

اللعبة  ستدور في  العصر الذهبي للقرصنة. يقود القباطنة الخونة أقوى الأسلحة على وجه الأرض: السفن الحربية. تلعب في اللعبة بقبطان قراصنة جشع ومغرور والذي رفض عفو الملك. وعلى اعتبار أنه ليس لديك ما تخسره، ستبحر من البحر الكاريبي وصولاً إلى المحيط الهندي الذي يشكل حدوداً غريبة وجامحة غنية بالثروات الوافرة.

لكن هذه المياه الغنية والهادئة هي أيضاً ساحة معركة تتنافس فيها الإمبراطوريات الاستعمارية المتمددة والشركات التجارية القوية وعصابات القراصنة الوحشية بشدة للحصول على حصصها من هذه الكنوز القيمة.

وخلال رحلتك سعياً لتصبح القرصان الأهم على الإطلاق، ستبني أسطولاً من السفن التي تستطيع تخصيصها واستخدامها للتغذي على طرق التجارة المربحة والقضاء على قباطنة القراصنة المنافسين أو شخصيات لا تنتسى أو لاعبين آخرين. ولكي تتمكن من البقاء على قيد الحياة في هذا المحيط الذي لا يرحم، عليك أن تتحالف مع قباطنة قراصنة آخرين لتشكيل عصابة القراصنة الأكثر نفوذاً فتصبح قوياً لدرجة لن يتمكن أحد من هزيمتك وتنضم إلى الصراع الأبدي على سيادة المحيط الهندي.

اللعبة ستصدر لأجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي خريف عام 2018 ولتسجيل في البيتا الخاصة باللعبة إضغط هنا .

عرض الإعلان





عرض أسلوب اللعب





الصور 











إرسال تعليق

 
Top