0

كشفت شركة EA رسمياً عن الجزء الجديد من سلسلة ألعاب Need For Speed والذي سيحمل اسم Need For Speed PayBack وسيصدر يوم 10 نوفمبر المقبل لأجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي .

اللعبة وأخيراً ستحتوي على الليل والنهار معاً وليس الليل فقط مثل الجزء السابق ،  في هذا الجزء ستلعب بشخصيات فريقك الثلاث وهم تايلر، ماك وجيس بعد أن تم التفريق بينكم عن طريق الخيانة ستجتمعون مرة أخرى وستسعون لأخذ بالثأر من عصابة The House ، وهي عصابة شريرة تحكم نوادي القمار والمجرمين وضباط الشرطة في المدينة وإعادة السيطرة على مدينة Fortune Valley  .

وستكون سيارتك هي جوهر كل شيء تقوم به ، ويجب عليك صنع سيارات فريدة من نوعها تتمتع بأداء أقوى وتخصيص بصري أفضل من أي وقت مضى، وستحتوي اللعبة على الكثير من الأمور للقيام بها من المهام المثيرة إلى منافسات السيارات عالية المخاطر وحتى اللحظات المذهلة المهيبة، اللعبة ستقدم لك عالمًا خياليًا مليئًا بالإثارة الاستثنائية والقيادة الممتعة.

اللعبة ستحتوي على رسومات جميلة جداً وتخصيص لسيارات أعمق وأكثر من أي وقت مضى بالإضافة وسيارات أكثر وتحسين ملاحقات الشرطة التي أصبحت أكثر ملحمية وأداء أفضل وأهم شيء لن تحتاج اللعب لإتصال بالإنترنت للعبها فردياً .


وكالجزء السابق هذه الجزء أيضاً سيحتوي على 5 فئات وهي ( السباق ، الدرفت ،الطرق الوعرة ، الـDrag والـRunner ) وستتمكن من السباق في بيئات مختلفة من الشوارع العادية والصحاري والطرق الوعرة والجبال وحتى الأخاديد .

العرض 




الصور








إرسال تعليق

 
Top