0

شهر رمضان هو شهر العبادة والتقرب إلى الله تعالى والتوبة ولكن لا يمنع أنه بعد الإنتهاء من واجباتك الدينية أن تلعب بعض الألعاب ولكن ليس كلها مناسب للعب خصوصاً في أوقات الصيام لأنها قد تحتوي على مشاهد قد تجرح صيامك ، لذا جمعت لكم أفضل الألعاب التي تناسب شهر رمضان المبارك لنبدأ . ولا تنسى أن ترى الجزء الأول والجزء الثاني لأنه يحتوي على العاب مختلفة ( إضغط هنا لترى المواضيع )

1- لعبة LIMBO


اللعبة هي من أجمل الألعاب وأبسطها قصة اللعبة ستدور حول فتى مجهول الهوية يستيقظ في وسط غابة "حافة الجحيم". وبينما يسعى إلى العثور على أخته المفقودة ، ويقابل في طريقه العديد من العقبات الألغاز لحلها .




2- لعبة Shelter 1 + Shelter 2


الجزء الأول والثاني من هذه اللعبة جميلان جداً وستلعب بهما كأم لحيوانك الصغيرة في مواجهة العقبات والحيوانات المفترسة ويجب عليك تأمين الغذاء لأطفالك حتى لا يموتو من الجوع .


3- لعبة Q.U.B.E: Director's Cut


هي لعبة ألغاز جميلة جداً تعطيك اللعبة الكثير من الألغاز وعليك حلها بتفكير خارج الصندوق مثل قلب الأرض تدوير بعض المناطق ...إلخ ، البعض منها يكون سهل والبعض الآخر صعب جداً ولكن قد يكون الحل أمام عينيك لذا عليك التفكير جداً في كل خطوة .

4- لعبة Never Alone


هذه اللعبة من أجمل الألعاب التي قمت بتجربتها والتي ستأخذك في رحلة ملحمية مع نونا وفوكس للبحث عن مصدر عاصفة ثلجية الأبدية التي تهدد بقاء كل ما عرفوه من في حياتهما .




5- لعبة PAYDAY 2


من أجمل الألعاب التعاونية التي تحاكي سرقة البنوك هذه اللعبة أنصح بتجربتها بعد الإفطار ومع أصدقائك لأنها تكون تجربة ولا أجمل بين التعاون والضحك على أصدقائك الفاشلين . ( اللعبة مجانية الآن لوقت محدود إضغط هنا للحصول عليها )

6- لعبة Yu-Gi-Oh! Legacy of the Duelist


هي الجزء الأحدث من سلسلة ألعاب الذكاء يوغي يو والتي تحتوي على مشاهد سينمائية للوحوش وعدد كبير من أنماط اللعب المختلفة بالإضافة إلى مبارزات كل أجزاء المسلسل الخمسة ويمكنك تحدي أحد أصدقائك فيها وهزيمته .




7- لعبة Micro Machines World Series


هي سباق سيارات صغيرة مختلفة ويجب عليك البقاء على قيد الحياة في مواجهة لاعبين أخرين يصل عددهم إلى 12 لاعب أو ضد أربعة من أصدقائك على نفس الشاشة والفوز بالسباق في بيئات منزلية مختلفة مليء بالمرح والمغامرة والتحدي ومن ثم تعديل سياراتك وجعلها أقوى والعودة من جديد .


8- لعبة DiRT 4


إذا كنت من عشاق ألعاب السباقات وخصوصاً الراليات فهذه اللعبة هي الأفضل وهي صدرت منذ أيام ولا تزال جديدة ، أما إذا كنت لا تريد لعبها فيمكنك تجربة الأجزاء السابقة وأنصحك بتجربة DiRT 3 .


9- لعبة Minecraft: Story Mode


إذا كنت تحسب لعبة ماين كرافت فعليك تجربة هذه اللعبة وهي عبارة عن سلسلة من الحلقات التي صدرت على التوالي وبما أنها قد أنتهت يمكنك تجربة الحلقات الخمس دون انتظار في مغامرة ولا أروع لإنقاذ العالم .




10- لعبة RiME


هي واحد من أجمل الألعاب التي تحكي قصة الصبي تغرق سفينته في البحر ويجد نفسه في جزيرة جميلة ولكنها وعرة و غامضةوهناك لعنة غربية تلاحقه ويجب عليه أن يستخدم ذكائه والإبداع من أجل البقاء والنجاة من هذه الجزيرة وسط الحيوانات البرية والبرج الكبير الذي يتوسطها والغوض أعمق في أطلال هذه الجزيرة وكشف عشرات من الأسرار والخفايا .




11- لعبة Little Nightmares


هي واحد من أفضل الألعاب لشهر الكريم وقصة اللعبة ستدور أحداثها حول تحدي اللاعبين لمخاوف طفولتهم في عالم غريب الأطوار وستساعد طفلة ترتدي معطف أصفر واقي من المطر للهرب من فكي الوحش وماو في السفينة الغامضة التي تسكنها النفوس الفاسدة التي تبحث عن وجبة طعامهم التالية

إرسال تعليق

 
Top