0

كشفت شركة روكستار اليوم عن عرض الكشف الرسمي عن تحديث Gunrunning للعبة GTA Online الذي سيصدر رسمياً يوم 13 يونيو لأجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي .

التحديث سيقدم لنا طريقة جديد لجمع المال عن طريق الجيش بالإضافة  لملابس الجيش كاملة وجديدة بالإضافة لتعديلات جديد للأسلحة والسيارات ومركبة APC حربية برمائية ، وتحديات لفريقك الخاص في القبو الخاص بك .

كل شيء يبدأ من القبو الخاص بك الضخمة تحت الأرض وهو محور مؤسستك الجديدة . أي الرئيس التنفيذي أو كبار الشخصيات أو رئيس تشريفات يمكنه بدأ مهمة من تحت الأرض .

ومن أجل العمليات التكتيكية الثقيلة يمكن لتجار الأسلحة الإتصال بك من خلال رئيس الإتصالات لديك من أجل دعم مهماتك بالأسلحة والمركبات الثقلية بالإضافة لإمكانية تخصيص هذه المركبات والأسلحة في القبو الخاص بك .

المركبات هي الأسلحة الأكثر فتكاً في هذا التحديث وستستطيع بناء أسطول لتغطية كل احتياجاتك الخاصة ومنها البري والبحري والبرمائي والجوي ومضادات لطائرات.

ويمكنك في القبو الخاص بك أن تجني فوائد كثيرة من خلال الموظفين لديك وستتمكن من تخصيص وقتهم في البحوث والتي ستفتح لك مجال في تحسين شخصيتك وجيشك بتكنولوجيا جديد أكثر وحشية .


إرسال تعليق

 
Top