0

كشفت شركة يوبي سوفت عبر مؤتمر شركة مايكروسوفت بمعرض E3 2017 رسمياً عن لعبة Assassin's Creed Origins التي ستصدر لأجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي يوم 17 أكتوبر المقبل والتي للآسف لن تحتوي على طور لعب جماعي .

اللعبة ستدور أحداثها في مصر القديمة حيث تتعرض الأرض العظمة والمكائد للزوال بسبب معركة لا ترحم من أجل السلطة وأنت عليك إكتشاف الأسرار المظلمة والأساطير المنسية مع عودتك إلى اللحظة الأولى، لحظة نشأة أخوية الأساسنز.

عالم اللعبة كل شيء يبدأ هنا، وسط أعظم الإمبراطوريات وأكثرها غموضاً على مر التاريخ وأولاً مع الجيزة وممفيس ، تقع الجيزة وممفيس بالقرب من مصب دلتا النيل وهي موطن الأهرامات الكبرى وأبو الهول والعاصمة المصرية خلال حكم المملكة القديمة. اكتشف الأضرحة وسراديب الموتى أثناء بحثك عن الأسرار المفقودة والحكايات المظلمة للمنطقة. قم بفك شيفرة الحروف الهيروغليفية أثناء حل الألغاز واكشف ببطء أسس هذه الحضارة القديمة.

واحة سيوة اكتشف عذاب المنفى أثناء السير بين أرواح واحة سيوة الفقيرة والتي تعد أحد أكثر الأماكن وحدة وعزلة في مصر القديمة كلها. وبسبب وقوعها تحت مستوى سطح البحر، فإنها ذات مناخ حار وجاف وغير مثالي للعثور على الغنائم. ومع ذلك فهي تحتوي على المعابد وحتى على مقبرة كبيرة، ما يعني أن هناك الكثير من الأشياء لكشفها إذا كنت تستطيع تحمل الظروف الصعبة. لكن عليك أن تكون حذراً عند تنقلك عبر الرمال القاحلة، وإلا فستجد نفسك وقد فقدت سيطرتك على الواقع.
        

دلتا النيل دلتا النيل هي أرض الوفرة والخير، حيث تعدّ الأراضي الخصبة التي يتدفق عبرها نهر النيل نحو البحر الأبيض المتوسط مصدر الحياة الوفيرة. ستجد هنا المزارعين الذين يحرثون الأراضي ويزرعون المحاصيل التي تحافظ على حيوية المدن المحيطة، والجنود والمتوحشين الذين يسيطرون على الناس. ما الذي ستعثر عليه أيضاً عند استكشافك لهذه الأراضي؟

الفيوم تعد الفيوم أيضاً إحدى الواحات العديدة في مصر، والتي كانت يوماً جزء من البحر الكبير لكنها أصبحت الآن موطن لعظام الحيتان الضخمة القديمة. كما أنها موطن لفيض من التاريخ الذي تستطيع العثور على آثاره في جميع أنحاء الأرض.

المعارك أثبت جدارتك بإتقان جميع الطرق الجديدة للقتال، واكتشف أسلحة نادرة وقوية لاستخدامها أثناء رحلتك.

ندرة الأسلحة ستتمكن خلال رحلتك في أرجاء مصر القديمة من اكتشاف عدد لا يحصى من الأسلحة التي يحمل كل منها مستويات مختلفة من الندرة والقوة. هناك ثلاثة مستويات من ندرة الأسلحة والتي تتراوح بين ’الشائعة‘ و ’النادرة‘ و ’الأسطورية‘. وسواء كنت تحمل صولجاناً قياسياً أو قوس قناص متطور، فإن كل سلاح يمتلك نقاط قوته وخصائصه الخاصة به والتي تؤثر بشكل كبير على أسلوب لعبك. وكلما كانت الأسلحة التي تعثر عليها أكثر ندرة، ازداد تفوقك في ساحة المعركة.

أنواع الأسلحة ابدأ بتمارينك الرياضية منذ الآن، فهذه الأسلحة قادرة على إنقاذ حياتك طالما يمكنك حملها. وتعد هذه الأسلحة بمداها الجيد وقدرتها القصوى على التدمير ممتازة للقضاء على الأعداء، أو قطعهم إلى نصفين إذا كنت تفضل ذلك.

معارك أعيد بناءها مع نظام المعارك الجديد في اللعبة ، تم إعادة تصميم المعارك بشكل كامل حول weapon hitboxes وتحديد المواقع بدلاً من الرسومات المؤقتة، ما يعطيك سيطرة أكبر عند كل مواجهة. وعلى اعتبار أن أعداءك يمتلكون الحرية الجديدة نفسها، فهذ يعني أن عليك أن تفكر جيداً بتحديد موقع وتوقيت هجماتك أكثر من ي وقت مضى.

وبالإضافة إلى نظام المعارك المحسن، يتيح لك ’مقياس الأدرينالين‘ (Adrenaline Gauge) الجديد بزيادة طاقتك أثناء القتال، ما يعطيك القدرة على تنفيذ حركات قاضية مدمرة على عدوك.

يوفر نظام الذكاء الاصطناعي الجديد كلياً للعبة عالماً أكثر تفاعلاً وديناميكية من أي وقت مضى.

تتصرف كل شخصية كفرد مستقل يحمل أهدافاً واحتياجات خاصة به، يستيقظ عندما يشاء ويتجول في الشوارع إذا رغب في ذلك ويخلد إلى النوم في الليل. وتعيش الشخصيات حياتها بالطريقة التي تريد، لذا عندما تلاحق هدفاً لن يكون دائماً بانتظارك حيث تتوقع. فاليوم قد يكون في مدينة مختلفة، وغداً قد يكون أمام ناظريك تماماً.

مع وجود شخصيات أكثر ذكاءً في جميع أنحاء عالم اللعبة، لن تعرف قط متى وأين قد تواجه أهدافاً رئيسية ومجرمين خطيرين أو حتى فصائل متحاربة لا تدرك وجودك كله. ينبض هذا العالم بالحياة، ويمكن حتى لفرس نهر متجول أن يكون الفرق بين هجمة متخفية وبين شجار كبير. لديك كامل كامل الحرية في اختيار الطريقة التي تؤثر فيها على عالم مصر القديمة.

ولقد تم توسيع نطاق الأعداء في اللعبة، حيث تمت إضافة شخصيات زعماء جدد مع أساليب قتالية فريدة خاصة بكل منهم.

نظام مهمات جديد إن اللعبة هي أكثر من مجرد قصة حول منشأ الأخوية، حيث ستصادف خلال رحلتك العديد من القصص المؤثرة والعاطفية والتي ترسم صورة أكبر للعالم وأفراده. يمكنك قضاء الوقت الذي تريد في استكشاف المهمات الجانبية أو اللعب مباشرة من البداية وحتى النهاية. يمكن تنفيذ المهمات بأي ترتيب تريد، وتقدم كل مهمة قصتها وأهدافها الخاصة بها، حيث لن تجد مهمتين متشابهتين طيلة اللعبة.

عرض الإعلان الرسمي



عرض أسلوب اللعب

إرسال تعليق

 
Top