0

أخيراً وبعد الإنتظار حصلنا على أول عرض لأسلوب لعب لعبة Destiny 2 التي ستصدر لأجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي يوم 8 سبتمبر المقبل .

أسلوب اللعب في الجزء الجديد أصبح أكثر سلاسة وتنوع عن الجزء السابق مع المزيد من الأسلحة والأعداء والمركبات ولا ننسى الأصدقاء بالإضافة إلى التنوع الكبير في بيئات اللعب المختلفة .

عرض أسلوب اللعب الأول تم الكشف عنه عبر بث مباشر أقامته الشركة ولكن لم نحصل على مجرد عرض بل على الكثير الكثير من المعلومات الإضافية عن اللعبة وأنماط اللعب المختلفة والمزيد من الأمور .

وهي أننا سنحصل على طور قصة سينمائي جديد كلياً مع مهمات أكثر تشويق وإثارة ، ولعب تعاوني مبتكر، ومعارك لعب جماعي عنيفة مع تجربة لعب فريدة ستأخذك في رحلة عبر عوالم غير مستكشفة ستجمع من خلالها ترسانة من الأسلحة وتكتسب فيها قدرات قتالية جديدة ومدمرة بالإضافة إلى رسومات رائعة.

أما بنسبة لطور اللعب الجماعي فقد تغير كثيراً حيث أنه تم إضافة الكثير من أنماط اللعب المختلفة وهم CAMPAIGN وCOOPERATIVE PLAY وCOMPETITIVE MULTIPLAYER وقد أصبحت كل الأنماط بأربع لاعبين ضد أربع لاعبين أو أقل وإمكانية عمل تجمعات من داخل اللعبة مع أمكانية تخصيصها بشعارات مختلفة من تصميم اللاعبين .

وثلاث أنواع مختلفة من الأسلحة KINETIC وENERGY وPOWER التي تعطي المزيد من التنوع في اللعبة والعديد من الشخصيات والخرائط للعب وكل منها لديه قوته الخارقة التي تميزه .

وعالم اللعبة لم يعد واحد بل أربع ، نعم سيكون هناك أربع كواكب مختلفة وهو الأرض وIO وTITAN وأخيراً NESSUS وكل عالم مختلف عن الأخر ولديه مميزات وخفايا خاصة به .

وأخيراً نسخة الحاسب الشخصي من اللعبة ستكون حصرية على منصة BattleNet الخاصة بشركة Blizzard فقط . اللعبة ستصدر رسمياً يوم 8 سبتمب المقبل لأجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي 


عرض الكشف الرسمي عن أسلوب اللعب 




عرض أسلوب اللعب الأول 

إرسال تعليق

 
Top