0

أعلنت شركة كونامي اليوم وبشكل رسمي عن لعبة PES 2018 التي ستصدر لأجهزة الجيل الحالي والقديم والحاسب الشخصي يوم 12 سبتمبر لأمريكا و14 سبتمبر لأوروبا وباقي العالم .

شعار اللعبة هذا العام هو WHERE LEGENDS ARE MADE أي حيث تصنع الأساطير ، وأهم شيء هذا العام أن نسخة الحاسب الشخصي من اللعبة ستكون مع الجيل الجديد وليس كالجزء السابق مع الجيل القديم وهذا الأمر الذي كان ينتظر اللاعبين منذ زمن .

الجزء الجديد من السلسلة سيكون أكثر واقعية ومع الكثير من الخيارات لمراوغات استرتيجية والمزيد من التكيكات الدفاعية ، وسيأتي بقوائم جديدة بالكامل وسيتم إضافة صور اللاعبين الحقيقية وليس صورهم من اللعبة في القوائم والخلفيات وشاشات الإنتظار .

وسيكون هناك نظام ضربة البداية جديد مع أمكانية اختيار اللاعب الذي تريده أن يقوم بضربة البداية ، وطور myClub المعتاد وأجمل شيء قدوم نمط اللعب 2ضد2 و3ضد3 التعاوني الذي سيتيح لك اللعب مع ثلاث من أصدقائك بفريق واحد وعودة طور random Selection Match .

وتم إضافات العديدة من المرئيات و تحركات اللاعبين وأنماط اللعب المختلفة ورسومات عالية الدقة ومشاهد من غرفة تبديل الملابس والمقابلات مع تجربة أكثر واقعية كمدرب لفريقك المفضل .

وأخيراً رسومات اللعبة ستكون أكثر واقعية ومليء بالتفاصيل بفضل تقنية الإلتقاط الصور الواقعية وستشمل الليل والنهار وإضاءات الملعب الحقيقية وأرض الملعب وأنفاق الدخول ، خصوصاً على ملعبي الكامب نو و السيجنال ايدونا معقل دورتموند .

وسيتم الكشف عن عرض الكشف الرسمي عن اللعبة يوم 13 يونيو المقبل أي في معرض E3 2017 ، أترككم مع العرض وبعض الصور مشاهدة طيبة 😀 .


العرض 




الصور






إرسال تعليق

 
Top