0

انتهى شهر أبريل الذي حصلنا فيه على بعض الألعاب القوية وبدأ شهر مايو الذي سيقدم لنا ألعاب بنفس قوة الشهر الماضي ، #العاب_شهر مايو 2017 لنبدأ .

1- لعبة Prey


اللعبة هي لعبة حرب وخيال علمي وهي من أكثر الألعاب إنتتظاراًَ لهذا الشهر وهي من تطوير استوديوهات Arkane ونشر شركة Bethesda .

قصة اللعبة تدور في الفضاء الخارجي على متن المحطة الفضائية Talos التي تدور حول القمر عام 2032 عندما تستيقظ أنت على متنها فتجد نفسك عبارة عن تجربة رئيسية ستغيير إنسانيتك للأبد ولكن الأمور سارت بشكل خاطئ .

وقد هربت من أيدي هؤلاء الأشخاص ويجري البحث عندك والقبض عليك حتى لا تعرف أسرار تلك المحطة المظلمة وماضيها السيء وأنت عليك البقاء على قيد الحياة باستخدام الأدوات المتوفرة في المحطة، والذكاء الخاص بك، والأسلحة، وقدراتك العقلية الخارقة لهزيمتهم .اللعبة ستصدر لأجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي يوم 5 مايو .





2- لعبة Minecraft: Switch Edition


اللعبة غنية عن التعريف ولكن هي لعبة مستقلة تركز على ناحية الإبداع عند اللاعبين وتسمح لهم ببناء أبنية منوعة باستخدام مكعبات برسومات وألوان مختلفة في عالم ثلاثي الأبعاد... عليك بناء مأوى قبل أن يحل الظلام وتأتى الوحوش.. إحفر داخل منجمك الخاص وإحصل على الألماس وطور نفسك واختم اللعبة. اللعبة ستصدر لجهاز Nintendo Switch يوم 11 مايو .





3- لعبة Farpoint


اللعبة هي لعبة واقع أفتراضي حصرية لجهاز الـPS VR ، وستضعك في فريق مكون من أربع لاعبين ضد أربع لاعبين وستقاتلون بعضكم البعض حتى ينتصر أحد الفريقين وستدعم اللعبة يد بلايستيشن 4 الأصلية Dualshock 4 دعم كامل . اللعبة ستصدر لجهاز البلايستيشن 4 يوم 16 مايو .




4- لعبة Injustice 2


هي من أكثر الألعاب إنتظاراً لهذا العام وهي من تطوير استوديوهات NetherRealm ونشر شركة WB Games ، ستحتوي اللعبة على شخصيات جديدة وبيئات جديدة، وسيكون تدمير البيئة المحيطة بك  وتفاعلك معها أكثر واقعية ، وأضافة الشركة ميزة جديد وهي إمكانية التعديل على الشخصيات والذي سيمكنك من عمل نسختك الخاص من شخصية سوبر مان مثلاً وأخيراً ستحتوي اللعبة على قصة .

اللعبة حصرية لأجهزة الجيل الحالي وستصدر يوم 16 مايو .




5- لعبة The Surge


اللعبة هي لعبة أكشن-تقمص أدوار من تطوير شركة Deck 13 ونشر شركة Focus Home Interactive والتي ستدور أحداثها حول Warren بطل اللعبة ومهمته الأولى في CREO حيث يتم تجنيدهم وتعزيزهم ليصبحوا ماقتلين خارقين من خلال عملية جراحية روتينية ولكن في أول يوم تتحول هذه العملية إلى كارثة كبير حيث أن الأشخاص التي حاولت تجنيدهم أصبحوا روبوتات حمقاء خارجة عن السيطرة ذات ذكاء إصطناعي مستقل .

وتحاول أنت البقاء على قيد الحياة مستخدماً كل ما هو حولك من أسلحة فتاكة غير محدودة وبدل خارقة وقوية والدروع و...إلخ ، اللعبة ستصدر لأجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي 16 مايو .




6- لعبة Rime


اللعبة هي لعبة مغامرات من تطوير Tequila Works ونشر شركة سوني . اللعبة تحكي قصة الصبي تغرق سفينته في البحر ويجد نفسه في جزيرة جميلة ولكنها وعرة و غامضةوهناك لعنة غربية تلاحقه ويجب عليه أن يستخدم ذكائه والإبداع من أجل البقاء والنجاة من هذه الجزيرة وسط الحيوانات البرية والبرج الكبير الذي يتوسطها والغوض أعمق في أطلال هذه الجزيرة وكشف عشرات من الأسرار والخفايا .

اللعبة ستصدر لأجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي 26 مايو المقبل .




7- لعبة Get Even


اللعبة هي لعبة أكشن-غموض من منظور الشخص الأول من تطوير The Farm 51 ونشر شركة BANDAI NAMCO . قصة اللعبة التي ستدور حول كول بلاك و فقدانها  لذاكرتها ، وظيفتها هي لمعرفة لماذا هذه فتاة في التي في سن المراهقة لديها قنبلة مربوطة إلى صدرها . وسوف تقوم باللعبة بإستجواب تصوراتهم للواقع والمعنى الحقيقي للعدالة كما أنه يجب عليك كشف سر كيف موت كول ومصير تلك الفتاة في سن المراهقة .

اللعبة ستصدر لأجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي يوم 26 مايو المقبل .




8- لعبة Ultra Street Fighter II: The Final Challengers


هي لعبة كلاسيكية محسنة عن النسخة الأصلية Street Fighter II وهي حصرية لجهاز الـNintendo Switch وستأتي برسومات محسنة عالية الدقة بأسلوب قديم وتحسينات أخرى كثيرة ، اللعبة ستصدر يوم 26 مايو .




9- لعبة Star Trek: Bridge Crew


اللعبة هي لعبة واقع إفتراضي من تطوير ونشر شركة يوبي سوفت والتي ستكون فيها بغرفة التحكم في سفينة Starfleet وتلعبون كعضو من Federation. إنضم إلى فريقك وتولى قيادة مركبات U.S.S. Aegis الجديدة لتستكشف منطقة غير مخططات من المجرات: Trench.

اللعبة ستصدر لمنصات الواقع الإفتراضي الأساسية (PSVR, Rift, Vive) يوم 14 مارس المقبل .


وبهذه اللعبة نختتم #العاب_شهر مايو 2017 نراكم الشهر المقبل ، ما هي أكثر لعبة تنتظرونها لهذا الشهر شاركونا رأيك بالتعليقات :)

إرسال تعليق

 
Top