0

شهر مايو انتهى وبدأ أفضل شهر في السنة ليس من ناحية الألعاب لأنه أكثر شهر جفافاً من هذه الناحية بل من ناحية الإعلانات لأن معرض E3 ( للمزيد عن المعرض إضغط هنا ) يبدأ فيه لذا تقل الألعاب الصادرة وتكثر الإعلانات . #العاب_شهر يونيو 2017 لنبدأ .

1- لعبة Tekken 7


اللعبة هي أكثر لعبة إنتظاراً لهذا الشهر وهي لعبة قتال آركيد من نشر وتطوير شركة بانداي نامكو  ، اللعب ستحتوي على 27 شخصية منها أول شخصية قتال عربية شاهين ، اللعبة ستصدر للحاسب الشخصي وجهاز البلايستيشن 4 يوم 2 يونيو .




2- لعبة Guardians of the Galaxy: Episode 2


هي لعبة أكشن مغامرات من نشر وتطوير شركة Telltale Games ، قصة اللعبة ستدور حول الطيار الأمريكي يُدعى بيتر كويل، يجد بيتر نفسه في مطاردة من قبل مجرم يدعى رونان بعد سرقته لجرم سماوي. من أجل التهرب من رونان يضطر بيتر لعقد هدنة مع كل من جامورا وروكيت راكون ودراكس وغروت. سرعان ما يكتشف بيتر القوة الحقيقة لذلك الجرم السماوي والخطر الذي يشكله على الكون كله.

الحلقة الثانية من اللعبة ستصدر يوم 6 يونيو لأجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي والهواتف الذكية .




3- لعبة Dirt 4


اللعبة هي لعبة سباق سيارات من نشر وتطوير شركة Codemasters ، اللعبة ستصدر مع تحسينات كثيرة أولها نظام جديد خاص بك أنت اسمه ( Your Stage ) والذي يتيح لك إنتاج عدد لا نهائي من المراحل الفريدة من نوعها بضغطة زر ومن ثم مشاركتها مع أصدقائك .

ويتميز هذا الجزء بأن الشركة سعت ليكون الأكثر تشويقاً وأثارة وواقعية من أي جزء سابق بالإضافة لسباقات الكلاسيكية وبطولات عديدة مثل بطولة العالم للرالي كروس الرسمية ومعارك مجنون بين الشاحنات وسباقات العربات، ومتعة كبيرة في الفعاليات المفتوحة ، سيواجه اللاعبين تحديات كثيرة في ثلاث قارات مختلفة .

بالإضافة إلى أكثر من 50 سيارة رالي جديدة وبأنواع مختلفة و 5 مواقع جديد مع ملايين الطرق لسباق عليها في 3 قارات مختلفة و بطولات رسمية عديدة والتحديات مع الأصدقاء وأكاديمية لتعليمك وتطوير مهاراتك باللعبة وأنماط لعب جديدة وطور اللعبة الفردي والتنافسي .

اللعبة ستصدر لأجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي يوم 6 يونيو المقبل




4- لعبة Arms


اللعبة هي لعبة قتال من نشر وتطوير شركة نينتندو  ، اللعبة تعتمد على المواجهة المباشرة بين الأصدقاء وهي لعبة قتالية وتقاتل بها بإستخدام أيادي مطاطية كبيرة وبعض الخدع السحرية للفوز ، اللعبة حصرية على جهاز الـNintendo Switch وستصدر يوم 16 يونيو المقبل .




5- لعبة Crash Bandicoot N. Sane Trilogy


اللعب هي لعبة منصات كلاسيكية من تطوير Vicarious Visions ونشر شركة أكتيفجن ، اللعبة ستحتوي على ريماسترد لثلاثية ألعاب كراش مع رسومات عالية الدقة وحركات وأصوات جديد وإضافات جديد كثيرة . اللعبة حصرية على جهاز البلايسيتيشن 4 وستصدر يوم 30 يونيو المقبل .

وبهذه اللعبة نختتم #العاب_شهر يونيو 2017 نراكم الشهر المقبل ، ما هي أكثر لعبة تنتظرونها لهذا الشهر شاركونا رأيك بالتعليقات 😀 .

إرسال تعليق

 
Top