0

كشفت شركة EA عبر مدونة لعبة Battlefield 1 العربية عن خططتها المستقبلية للعبة والتي تم أخذها من أقتراحات اللاعبين لجعل اللعبة أفضل مما كانت عليه .

وبدأت الشركة بالإعلان عن تحديثات شهرية للعبة التي ستصدر كل شهر وفي ضوء حديثها عن التحديثات فأن تحديث الربيع سيصدر قريباً وسوف يوفر واحدة من أكثر الميزات المرتقبة: الفصائل العسكرية (Platoons). أخيراً، ستكون قادراً على تنظيم وحشد القوى مع أصدقائك، وتنفيذ الانتصارات السريعة، وتحقيق الأهداف كقوة واحدة. تابعونا لمزيد من المعلومات حول الفصائل العسكرية وإصدار تحديث الربيع.

والتحسينات داخل اللعبة وتعديل العمليات سيتم إصدارهما مع تحديث شهر مايو والذي يشمل تبسيط مجرى المباريات (وخاصة العمليات) وتحسين العديد من المشاكل المتعلقة باللعب والتي نأمل أن تجعل اللعب أكثر توازناً ونزاهة. ويعمل فريق التطوير أيضاً على تحديث لبرنامج باتلفيلد 1لاستئجار الخوادم والذي يصدرونه قريباً.

أما بنسبة للمحتوايات الإضافية القادمة للعبة فسيكون هناك تحديث القيصر (In The Name Of The Tsar ) سوف تنقلك إلى الجبهة الشرقية، حيث ستقاتل جنباً إلى جنب مع الجيش الروسي وتشهد وحشية القتال والبرد القارس للشتاء الروسي، كما ترونها في الصور المرفقة مع هذا المنشور. جهزوا أنفسكم لجميع التكتيكات الجديدة التي يستخدمها الجيش الروسي. على الرغم من أن الصقيع بارد، فإن الفولاذ أكثر برودة. وسيتم الكشف عن المزيد قريباً .

إرسال تعليق

 
Top