0

كشفت شركة EA أخيراً وبشكل رسمي عن لعبة Star Wars Battlefront II بعد تسريب العرض التشويقي الأول لها قبل أيام التي ستشارك بها في معارك أسطورية في جميع الأماكن الثلاثة في اللعبة وستعِش Star Wars story of Iden التي لا حصر لها، جندي عواصف من النخبة، في قصة أصلية للاعب فردي. شارك في المعارك على الأرض وفي الفضاء في تجربة لا عبين متعددين موسعة بأبطال وأشرار مميزين، ومعارك الفضاء المميزة، ونظام تطوير وتخصيص داخلي.

قصة اللعبة ستدور حول القائد إيدن فيرسيو، زعيم وحدة القوات الخاصة نخبة إمبراطورية المجرة، بعد أن شهد فريق إيدن تدمير نجم الموت الثاني، يشرع في رحلة استثنائية من الانتقام والخيانة والفداء التي تمتد على مدار 30 عاما بين لعبتي Star Wars: Return of the Jedi وStar Wars: The Force Awakens. وسوف تأخذكفي مغامرة عبر سلسلة من الكواكب رائعة التي لم تراها من قبل وستتمكن من اللعب بثلاث شخصيات بأسلوب سينمائي .


أما طور الأون لاين فسيدعم حتى 40 لاعب في وقت واحد مع ترسانة متنوعة من الأسلحة وتعديلاتها والمزيد المزيد من الأمور الآخرى . بالإضافة للمكافأت والترقيات وأمور حصرية .

اللعبة ستصدر لأجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي يوم 17 نوفمبر المقبل وستكون متاحة يوم 9 نوفمبر لمشتركي خدمة EA Access وستكون متوفرة يوم 14 نوفمبر إذا طلب نسخة Star Wars Battlefront II: Elite Trooper Deluxe Edition . أترككم مع العرض وبعض الصور مشاهدة طيبة  😀.

العرض




الصور




غلاف النسخة العادية

غلاف نسخة Star Wars Battlefront II: Elite Trooper Deluxe Edition

إرسال تعليق

 
Top