0

أعلنت شركة NVIDIA اليوم عن أختراع جديد سيحدث ثورة في عالم ألعاب الفيديو وخصوصاً الحاسب الشخصي وهو GeForce GTX G-Assist وهو مساعد بذكاء اصطناعي عالي بحيث أنه سيضمن لك تجربة لعب أفضل دون خسارة شيء أو ضياع موعد مهم ، وسحتوي على هذه المميزات :

  • ميزة الـGEFORCE GHOSTPLAY : كنت تلعب لعبة تنافسية شديدة مثل Rainbow Six Siege أو CS:GO وفجأة طرق الباب من بائع بيتزا أو صديق مثلاُ ولكنك لا تريد ترك اللعبة لأنك ستخسر ولا تريد أن يبقى الطارق منتظراً على باب منزلك أو أنك اضطررت لذهاب لمكان ما ولا تريد أن يتم طردك من اللعبة لا تخف مع هذه الميزة ستتمكن من فتح الباب أو الذهاب لأي مكان تريده وسيلعب الذكاء الاصطناعي بدلاً عنك وبنفس مهاراتك لأنه يتعلم منك ويمكنك الأختيار بشكل يدوي كيف تلعب وأسلوب تكلمك مع اللاعبين ( نصياً ) .
  • ميزة الـBOSSBOOST : أنت تلعب Dark Souls III وهناك زعيم لا تستطيع الفوز عليه ، جربت مراراً وتكراراً ولكن بلا فائدة ولا تريد الاستسلام ، هذه الميزة ستمكنك من الفوز على هذه الزعيم ومشاركة المعركة مع أصدقائك .
  • ميزة الـNVIDIA NURTURE : أنت تلعب كثيراً وتنسى الاهتمام بصحتك لا تخف مع هذه الميزة ستذكرك في وقت معين أن يجب عليك شرب أو الأكل أو أخذ استراحة أو أي شيء أخر .
  • ميزة الـGEFORCE GAMETRAIN : تلعب لعبة ما ولكنك نوب بها وتريد أن تصبح محترف مع هذه الميزة ستستطيع ذلك وسيتعلم منك أيضاً وهو متوافق مع أكثر من 10,080 لعبة مختلفة .


ولم يتم الكشف رسمياً عن موعد صدور القطعة إلى الآن لأنها كذبة شهر أبريل السخيف 😑 ولكن الأمر الجيد أن شكل اليو إس بي ( الفلاشة ) جميل جداً جداً ، وأنا آسف جداً لأني جعلتك تقرأ كل هذا 😈 ، أترككم مع العرض مشاهدة طيبة 😀 .

إرسال تعليق

 
Top