0

شهر مارس انتهى وكان أغلب أصداراته لجهاز الـNintendo Switch ولم يكن ذلك الشهر المميز وشهر أبريل تقريباً بنفس تميز شهر مارس ، #العاب_شهر أبريل لنبدأ .


1- لعبة Stardew Valley: Collector's Edition


نفتتح هذا الشهر مع لعبة Stardew Valley: Collector's Edition وهي نسخة تحتوي على مميزات جديد مع نسخ فيزيائية ، اللعبة ستصدر يوم 14 أبريل المقبل .




2- لعبة Marvel's Guardians of the Galaxy: The Telltale Series


اللعبة هي لعبة أكشن مغامرات قصصية من نشر وتطوير شركة Telltale Games ، قصة اللعبة ستدور حول الطيار الأمريكي يُدعى بيتر كويل، يجد بيتر نفسه في مطاردة من قبل مجرم يدعى رونان بعد سرقته لجرم سماوي. من أجل التهرب من رونان يضطر بيتر لعقد هدنة مع كل من جامورا وروكيت راكون ودراكس وغروت. سرعان ما يكتشف بيتر القوة الحقيقة لذلك الجرم السماوي والخطر الذي يشكله على الكون كله.

اللعبة ستصدر للحاسب الشخصي والماك وجهاز البلايستيشن 4 يوم 18 أبريل مع تعريب اللعبة ( قوائم وحوارات ) .




3- لعبة Micro Machines: World Series


اللعبة هي لعبة سباق سيارة صغيرة كلاسيكية من نشر شركة Codemasters وتطوير Just Add Water ،اللعبة هي لعبة كلاسيكية صدرت في البداية عام 1991 للأجهزة القديمة ومن ثم بدأت في التطور حتى وصلت إلى الهواتف الذكية وشهر أبريل المقبل ستكون قد وصلت لأجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي .

في اللعبة ستلعب بسيارات سباق صغيرة مختلفة ويجب عليك البقاء على قيد الحياة في مواجهة لاعبين أخرين يصل عددهم إلى 12 لاعب أو ضد أربعة من أصدقائك على نفس الشاشة والفوز بالسباق في بيئات منزلية مختلفة مليء بالمرح والمغامرة والتحدي ومن ثم تعديل سياراتك وجعلها أقوى والعودة من جديد .

اللعبة ستصدر لأجهزة الجيل الحالي يوم 21 أبريل المقبل والحاسب الشخصي شهر يونيو المقبل .




4- لعبة  Batman: Arkham VR ( للواقع الأفتراضي )


اللعبة هي لعبة واقع أفتراضي من تطوير Rocksteady ونشر شركة WB Games صدرت في البداية لجهاز البلايستيشن 4 وستصدر للحاسب الشخصي يوم 25 أبريل المقبل وستقدم قصة باتمان مع الجوكر بالواقع الأفتراضي .




5- لعبة Outlast II


اللعبة هي أكثر لعبة منتظرة لهذا الشهر وهي من نشر وتطوير شركة Red Barrels وتدور قصتها حول الصحفي بليك لانغرمان وزوجته لين اللذان يجولان صحراء أريزونا بحثًا في قضية مقتل امرأةٍ حامل اسمها جين دو. وخلال بحثهما يتعرضان لحادث مروحية ينفصلان على إثره ويبدأ بليك بالبحث عن زوجته متنقلًا في قرية تسكنها طائفة تؤمن بأن نهاية العالم وشيكة.

اللعبة ستصدر لأجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي يوم 25 أبريل .




6- لعبة Puyo Puyo Tetris


اللعبة هي لعبة ألغاز من تطوير Sonic Team ونشر شركة سيجا وهي عبارة عن لعبتين مدموجتين في لعبة واحدة هنا Puyo Puyo واللعبة الشهيرة Tetris وستكون لعبة تنافسية تجمع الفرح مع الذكاء في آن واحد مع تعدد اللاعبين الذي يصل لحد أربع من أصدقائك .

اللعبة ستصدر لجهاز البلايستيشن 4 وNintendo Switch يوم 28 أبريل للعالم .




7- لعبة Sniper: Ghost Warrior 3


هي من أكثر الألعاب إنتظاراً لهذا الشهر وهي لعبة تصويب من منظور الشخص الأول من نشر وتطوير شركة CI Games ، تدور قصة اللعبة في العصر الحديث مع سلسلة من الصراعات بين ثلاثة فصائل معادية. كما تبدأ حربا بالوكالة وحرب أهلية في جورجيا. من أجل منع قيام حرب باردة جديدة، يجب على اللاعبين السيطرة على ثورة جوناثان نورث المتواجد في جورجيا.

اللعبة ستصدر لأجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي يوم 25 أبريل .




8- لعبة Syberia 3


اللعبة هي لعبة مغامرات من نشر وتطوير Microïds ، تدور أحداث اللعبة بعد أن تخلت بطلة اللعبة عن الجزيرة ووجدت تموت Kate على حافة النهر من قبل قبيلة Youkole وعليها الآن البحث عن طريقة للخروج من ذلك المكان ومواصلة رحلتها متخطية أعدائها المخاطر الغير متوقع وماضي Kate .

اللعبة ستصدر لأجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي يوم 20 أبريل .




9- لعبة Little Nightmares


اللعبة هي لعبة ألغاز-مغامرة ورعب من تطوير Tarsier Studios ونشر شركة Bandai Namco ، قصة اللعبة ستدور أحداثها حول تحدي اللاعبين لمخاوف طفولتهم في عالم غريب الأطوار وستساعد طفلة ترتدي معطف أصفر واقي من المطر للهرب من فكي الوحش وماو في السفينة الغامضة التي تسكنها النفوس الفاسدة التي تبحث عن وجبة طعامهم التالية .

اللعبة ستصدر لأجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي يوم 28 أبريل .




10- لعبة Mario Kart 8 Deluxe


ونختتم هذا الشهر مع لعبة من نشر وتطوير شركة نينتندو وهي نسخة محسنة من النسخة الأصلية Mario Kart 8 وهي حصرية لجهاز Nintendo Switch ، هذه النسخة من اللعبة ستأتي مع كل المحتويات الإضافية التي صدرت مع النسخة الأصلية بالإضافة لشخصيات وخرائط وأطوار لعب جديدة وحصرية كلياً .

للعبة ستصدر لجهاز الـNintendo Switch  يوم 28 أبريل المقبل .

وبهذه اللعبة نختتم #العاب_شهر أبريل 2017 نراكم الشهر المقبل ، ما هي أكثر لعبة تنتظرونها لهذا الشهر شاركونا رأيك بالتعليقات :)

إرسال تعليق

 
Top