0

أخيراً كشفت شركة أكتيفجن وشركة Sledgehammer Games اليوم رسمياً عن لعبة Call of Duty: WWII بعد الكثير من التسريبات التي صدرت قبل أيام من الكشف الرسمي ، اللعبة ستعود بنا إلى أيام الحرب العالمية الثانية في جميع أنحاء أوروبا مع تجربة كلاسيكية وسط الطغيان والطبيعة التي لا ترحم أحد ، اللعبة ستكون نابضة بالحياة مع مقاطع سينمائية التي ستعطيك تجربة أخرى .

اللعبة كان يتم العمل عليها منذ عامين ونصف العام وهي تجربة فريدة من نوعها لفريق العمل وهي من أهم اللحظات لشركة ، وقصة اللعبة لن تكون قصة شخص واحد بل فرقة كبيرة من الرجال والنساء من جميع أنحاء أوروبا للمشاركة في الحرب العالمية الثانية، وكيف أن بعض الأشخاص العاديين يستطيعون فعل أشياء غير عادية للحفاظ على بلادهم .

قصة اللعبة ستدور في الحرب العالمية الثانية بين عامي 1944 و1945 حول رجال صداقتهم كالأخوة يحاربون من أجل الحفاظ على بلادهم وإنقاذها بشجاعة من على حافة الإستبداد في ساحات القتال ضد قوات الحلفاء التي تعد العتاد لذهاب إلى ألمانيا وعليك أنت والفرقتك محاربة الحلفاء من خلال فرنسا المحتلة، بلجيكا، وعبر الراين إلى ألمانيا.

و سيواجه اللاعبون أيضا حركة المقاومة الفرنسية، التي تتميز بشخصيات قوية ونابضة بالحياة الذين كانوا يقاتلون من أجل وطنهم حتى بعد أن بدا قد أنتهى كل شيء. وستأخذك اللعبة أيضاً إلى شواطئ نورماندي لتحرير باريس وخارجها، عبر مجموعة متنوعة من التعاقدات والمعارك الملحمية.

والأسلحة المركبات بمختلف أنواعها صممت بأفضل طريقة ممكنة لتعيش اللاعب أكثر تجربة واقعة للحرب العالمية الثانية .

وقد تم الكشف عن نمطين من أنماط اللعبة هما :


  • Hürtgen Forest : وهي غابة قديمة النمو على الحدود الألمانية حيث تشارك قوات الحلفاء في لقاءات مدمرة. في خضم المعركة، يستخدم الجيش الألماني قنابل انفجارات الأشجار التي تنفجر على مستوى الشجرة، تتوغل في أجساد الجنود مع شظايا الخشب.
  • Normandy: ستكون داخل قارب وسيتم إنزالك أنت وفرقتك وسط عاصفة من الرصاص والمتفجرات وعليك التغلب على دفاعات الخصم ولتشق طريقك نحو الحلفاء .




أما بنسبة لطور اللعبة الجماعي فأن اللعبة ستأخذك إلى أكثر المواقع شهرة في الحرب العالمية الثانية وأكثرها شراسة ومع مميزات جديدة وطرق جديدة للعبة بالإضافة إلى أن طور اللعب الجماعي سيحتوي على قصة جديدة ومبتكرة يمكن لعبها مع أصدقائك أو بمفردك بالإضافة إلى أنهم سيحتوي على عدد كبير جداً من اللاعبين وتم بث ذلك مباشرة عبر عرض الكشف المباشر دون رقم محدد ولعشاق الزومبي سيكون هناك طور الزومبي باللعبة وتم التشويق عنه عبر صورة أثناء البث المباشر .

وستتمكن من تجربة اللعبة في معرض E3 2017 المقبل في لوس أنجلوس من 13 لغاية 15 يونيو المقبل وستكون هناك بيتا للعبة قريباً ، اللعبة ستصدر لأجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي يوم 3 نوفمبر المقبل ، أترككم مع العرض وبعض الصور مشاهدة طيبة 😀 .


العرض




تشويقية طور اللعب الجماعي 





الصور














إرسال تعليق

 
Top