0

كشفت شركة EA اليوم عن أتاحة لعبة Battlefield 1 بشكل مجاني نهاية هذا الأسبوع بتحديد من يوم الجمعة المقبل الموافق 3 مارس ولغاية يوم الأحد الموافق 5 مارس المقبل للحاسب الشخصي وجهاز الإكس بوكس ون فقط .

اللعبة ستكون متاحة لمشتركي خدمة إكس بوكس ​​لايف جولد فقط ستكون قادراً على اللعب من الساعة 9 صباحاً من يوم 3 مارس وحتى الساعة 23:59 من ليلة يوم 5 مارس. وخلال هذا الوقت، ستتمكن من اللعب بالنسخة الكاملة من باتلفيلد 1 بمعاركها متعددة اللاعبين المثيرة والممتعة والقصص الحربية المشوقة للاعب واحد.

كل نتائج اللعبة والإنجازات المحققة خلال هذه الفترة ستكون ملكاً لك لتحتفظ بها، وستتمكن من استخدام محفوظات وبيانات اللعبة إذا رغبت في شراء اللعبة في وقت لاحق.

أما الحاسب الشخصي ( أوريجين ) تسمح لك التجربة المفتوحة على أوريجين لباتلفيلد 1 بلعب اللعبة مجاناً ويمكنك تنزيل النسخة التجريبية في الفترة ما بين الساعة 5 صباحاً من يوم 3 مارس و10 صباحاً من يوم 6 مارس.

وستحصل على 10 ساعات من وقت اللعب مع 4 أنماط (أوضاع) لعب متعددة اللاعبين ضمن 5 خرائط. ويمكنك أيضاً أن تلعب أول قصتي حرب من القصص الحربية المشوقة للاعب واحد ، ولتحميل اللعبة على الحاسب الشخصي إضغط هنا .

وبالإضافة لكل هذا ستحصل على خصم يصل إلى 60% على بعض ألعاب شركة EA ومن بينها باتلفيلد 1 .

إرسال تعليق

 
Top